شريط الأخبار

المسلماني يفتح النار على حملة "اردننا جنة": كلف مرتفعة واشخاص بلا خبرة!

المسلماني يفتح النار على حملة اردننا جنة: كلف مرتفعة واشخاص بلا خبرة!
كرمالكم :  
قال النائب السابق امجد المسلماني ان إطلاق برنامج اردننا جنة مؤشر إيجابي وخطوة مهمة لاستعادة نشاط السياحة الداخلية وبداية موفقة لعودة الحياه لقطاع السياحة.
وأضاف المسلماني، "الا اننا تفاجئنا بالكلف المرتفعة المعلن عنها لرحلات اليوم الواحد فبدل ان الحجز مع اردننا جنة بعشرة دنانير يمكن للمواطن ان يذهب بسيارة مع أسرته كامله بميزانيه اقل من كلفة برنامج اردننا جنة".
وتابع، "عندما تقدم اردننا جنة بعشرة دنانير للشخص لن تشهد اقبال خصوصا لمناطق شمال المملكة والوسط لان السعر مرتفع قياسا بامكانات المواطنين الاقتصادية كما أن برامج اليوم الواحد تباع بنفس هذه الأسعار ودون الحجز من خلال اردننا جنة"، متسائلا ماذا قدمت حملة اردننا جنة جديد في السياحة الداخلية؟.
وأشار المسلماني الى ان رحلات العقبة والبحر الميت ليس لها اي دعم في هذا البرنامج وهذا يؤكد على ان الحملة كانت بحاجة لدراسة بشكل اكبر حيث ان عدم نجاح هذه الحملة مؤشر سلبي لا نرغب الوصول اليه وهي امانة كان لا بد لي من التنبيه والإشارة اليها.
واكد المسلماني ان كلفة الحملة لشمال المملكة دليل على أن وضع هذا البرنامج تم من خلال استشارة اشخاص لا يملكون الخبرة ولم يجروا أي تحليل حقيقي قبل تحديد هذه الأسعار لحملة يفترض انها موجهه لدعم المواطن والسياحة وان لا تزيد كلفتها على خمس دنانير لسياحة اليوم الواحد.
ونوه المسلماني الى ان مدينة البتراء ستبقى تعاني ولن تشهد اقبال عن طريق برنامج اردننا جنه
واكد المسلماني ان هذا البرنامج كان يفترض دراسته بشكل اكثر عمقا وتفصيلا وان توضع كلفته من قبل مختصين بموجب دراسة حقيقية وان يكون الهدف الاساسي تشجيع السياحة الداخلية خصوصا اننا في بداية الخروج من جائحه كورونا.
وختم المسلماني، "اللهم اني قد بلغت".
 

مواضيع قد تهمك