التاريخ : 2015-03-10
الوقت : 12:14 am

الحظ السيء يلاحق مسلسل هيفاء وهبي

كرمالكم الإخبارية

تصوّر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذه الفترة مسلسلها الجديد « مريم « ، ومع بداية التصوير ، وقعت في أحد مشاهدها، وأصيبت في رجلها، مما جعلها تحصل على إجازة من التصوير، بحسب «وشوشة».
وعلى نفس النحو تم سرقه ملابس شخصيات العمل ، من أحد أماكن التصوير في منطقة المنصورية ، هذا إلى جانب النجم خالد النبوي ، الذي تسبب في إصابة الفنانة الشابة ريهام عبد الغفور بثقب في الأذن ، أثناء انفعاله عليها في مشهد من مشاهد العمل.
وكان المشهد يتطلب من خالد النبوي أن يصفع الفنانة ريهام عبد الغفور بالقلم على وجهها، وفي أثناء انفعاله في المشهد صفعها بقوة، ثم أعتذر لها ، ومع الألم وتصاعد إحساس ريهام عبد الغفور بوجود مشكلة، استشارت طبيبها المعالج ، والذي طلب منها الراحة لمدة يومين دون عمل.
المسلسل يشارك في بطولته كلاً من ريهام عبد الغفور ، وأحمد صلاح السعدني ، وأمل رزق ، ورمزي لينر ، وتامر ضيائي « ، وهو من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وإنتاج عاطف كامل، وإخراج محمد علي.
يشار الى أن الفنان حسن حسني يواصل حالياً التحضير للدور الذي يلعبه في المسلسل ، والذي يٌجسد دور « عم « هيفاء وهبي، ويدخل في صراع شديد معها ،تكشفه أحداث الحلقات.

Advertisement