التاريخ : 2017-01-10
الوقت : 06:04 pm

بالصور - الخطر القاتل في مخيم الوحدات

كرمالكم الإخبارية

اقامت لجنة زكاة وصدقات مخيم الوحدات (مركز الحاجة وفيقة وجمعية ضع بصمتك) صباح امس محاضرة بعنوان (المخدرات الخطر القاتل) في قاعة الشهيد معاذ الكساسبة في لجنة خدمات مخيم الوحدات في العاصمة عمّان،  القاها الدكتور موسى داوود الطريفي رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات بحضور عدد غفير من الامهات وسيدات ورجال من ابناء المجتمع المدني وبحضور سعادة رئيس لجنة الزكاة الدكتور محمد يعقوب ومندوب مركز أمن الأشرفية.

بين الطريفي خلال المختضرة الجوانب الخطرة لكافة انواع المخدرات مدعمة بصور توضيحية بالإضافة الى العلامات الدالة على التعاطي لكل مخدر، كما تم القاء الضوء على قانون المخدرات والمؤثرات العقلية الذي يضمن العلاج بدون اقامة الحق العام لكل من اتى من تاقاء نفسه طالباً العلاج وأن العلاج متوفر مجاناً وبخصوصية وبدون اي قيد أمني.

من جهته اوضح الدكتور محمد يعقوب رئس لجنة زكات وصدقات مخيم الوحدات أنه سيكون هناك شراكة بين المركز والجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات لعقد جملة من الفعاليات في الايام القادمة.

وفي نهاية المحاضرة أجاب الطريفي على اسئلة واستفسارات الحضور وثم قام يعقوب بتكريم الطريفي بدرع تكريم لجهوده في مكافحة المخدرات .

Advertisement