التاريخ : 2017-01-12
الوقت :

البنك الأهلي الأردني يسلم الجوائز الكبرى لحسابات توفير قوشان العمر وجامعتي وأبنائي

كرمالكم الإخبارية

استكمل البنك الأهلي الأردني عمليات السحب على الجوائز الكبرى لحسابات توفير "قوشان العمر"، و"جامعتي"، و"أبنائي"، معلناً أسماء الفائزين بها، ومسلّماً إياها لهم ضمن حفل ضخم أقامه مؤخراً ابتهاجاً بهذه المناسبة في سيتي مول مع أصحاب الحظ من المدخرين لديه وعائلاتهم وزوار المول.
خلال الحفل، سلم البنك الأهلي الأردني الفائز بجائزة حساب "قوشان العمر"، يوسف عيد خليل بدر، المدخر في فرع شارع الملكة رانيا، مفاتيح الفيلا في جرين لاند وسيارة جاكوار 2016 مرخصة ومجمركة، بالإضافة إلى راتب شهري بقيمة 500 دينار لمدة سنتين. أما الفائز بجائزة حساب "جامعتي"، إلياس ناصيف إلياس بطبوطة، المدخر في فرع جبل عمان، فقد تم تسليمه سيارة تويوتا كورولا 2016 مرخصة ومجمركة، فيما تم تسليم الفائزة بجائزة حساب "أبنائي"، الطفلة نايا النبر، المدخرة في فرع سيتي مول، تذاكر رحلة لأربعة أشخاص من العائلة إلى جزيرة ياس المائية "Yas Waterworld" في إمارة أبوظبي.
وبهذه المناسبة، صرحت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن هذه الجوائز تأتي كجزء من التزام البنك المتواصل بمكافأة عملائه على ثقتهم وادخارهم لديه ضمن استراتيجيته الهادفة لإدارة علاقته بهم وتعزيز رضاهم من جهة، ومن أجل ترسيخ ثقافة الادخار والتخطيط المالي السليم للمستقبل من جهة أخرى، مبينةً أن البنك عمل عبر سحوبات وجوائز حسابات التوفير على تحقيق أحلام الكثيرين وأنه سيواصل تمييز عملائه وتقديم الأفضل لهم تحت شعار "فرحتك المستمرة علينا مع حسابات التوفير".
واختتمت إدارة البنك تصريحاتها بالتأكيد على سعي البنك الأهلي الأردني على الدوام إلى تلبية احتياجات وتطلعات شرائح عملائه المختلفة، مشيرة إلى أن هذا الأمر سينعكس على جوائز حسابات توفير مميزة وقيَمة خلال العام 2017 ولكافة البرامج.
هذا وكان البنك الأهلي الأردني قد عمل خلال العام الماضي 2016 على تنويع وتطوير جوائز حسابات التوفير المختلفة لديه والتي يعد حساب توفير "قوشان العمر" من أهمها، معززاً ما يقدمه من جوائز، إضافة إلى تعزيز مزاياها وقيمها ليس فقط في الأردن، بل وفي فروعه المنتشرة في فلسطين أيضاً، وهو ما يعكس الحرص الدائم للبنك على الارتقاء بمزاياه التنافسية.
وفي هذا السياق، عزز البنك حساب توفير " قوشان العمر" من خلال سحب شهري على 5 جوائز لـخمسة فائزين، يحظى كل منهم براتب شهري بقيمة 500 دينار لمدة سنتين، فضلاً عن تعزيزه بسحبين آخرين سنوياً يتم تنفيذهما في شهر آذار وأيلول لمنح شقة في مرسى زايد – العقبة مع راتب شهري بقيمة 500 دينار لمدة سنتين لفائز واحد في كل سحب، بالإضافة إلى السحب نصف السنوي لمنح فيلا العمر في مدينة جرين لاند مع سيارة جاكوار 2016 وراتب شهري بقيمة 500 دينار لمدة سنتين لفائز واحد فقط في كل سحب.
أما بالنسبة لحساب توفير "جامعتي"، فقد تم تعزيزه بمزايا متعددة منها تقديم جوائز شهرية لـثلاثة رابحين بمصروف شهري لمدة سنتين بقيمة 150 دينار، فضلاً عن تعزيزه بسحب يُجرى مرتين خلال العام في شهر شباط وآب على منحة جامعية لفائز واحد في كل سحب بقيمة 2,000 دينار، بالإضافة إلى السحب نصف السنوي على سيارة تويوتا كورولا 2016لفائز واحد فقط في كل سحب.
وفيما يتعلق بحساب توفير "أبنائي"، فقد تم تعزيزه أيضا ليقدم العديد من المزايا ومن أبرزها إجراء سحب شهري على5 جوائز لخمسة فائزين بمصروف شهري قيمته 100 دينار لكل منهم لمدة سنة، مع سحب آخر يُجرى مرتين خلال العام في شهر نيسان وتموز على قيمة رصيد الحساب وبحد أعلى قيمته1,000 دينار لكل فائز، هذا بالإضافة إلى السحب نصف السنوي على رحلة إلى جزيرة ياس المائية Yas WaterWorld في إمارة أبوظبي للعائلة مدفوعة التكاليف لفائز واحد.
ومع المزايا المعززة لجميع برامج حسابات التوفير، أتاح البنك إمكانية فتح أي منها بأي من العملات مع فرصة إضافية للفوز لكل 100 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية يتم ادخارها.
-انتهى-

Advertisement