التاريخ : 2017-02-17
الوقت : 08:56 pm

الجزيرة يستعيد الصدارة والفيصلي يهزم الرمثا في دوري المناصير

كرمالكم الإخبارية

استعاد الجزيرة صدارة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم وذلك بعد حصده نقاط شباب الأردن بفوزه عليه بنتيجة 3-2 وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد الملك عبد الله الثاني ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

محمد طنوس منح الجزيرة هدف التقدم عند الدقيقة 20 بعد أن استقبل الكرة من على  حافة منطقة الجزاء وسددها مباشرةً بيسراه في مرمى الحارس يزيد أبو ليلى.

وتمكن عمر الشيشاني من إدراك التعادل لشباب الأردن بحلول الدقيقة 34 من علامة الجزاء ، قبل أن يعود "طنوس" ويتقدم للجزيرة بهدفٍ ثانٍ بعد مرور 3 دقائق على بداية الحصة الثانية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم تمضِ سوى دقيقتين من ذلك ، حتى أضاف السوري مارديك مارديكان الهدف الثالث للجزيرة مستغلاً كرة  متقنة من زميله محمد الرفاعي ، وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق سجل الشيشاني الهدف الثاني له وللشباب بعد أن حول الكرة العرضية برأسه نحو مرمى الجزيرة.

الجزيرة أحكم قبضته مجدداً على الصدارة رافعاً رصيده إلى النقطة 29 بفارق نقطة عن أقرب مطارديه (الوحدات) ، فيما فشل شباب الأردن بتجنب الخسارة السادسة له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند النقطة 17.

وفي المباراة التي أقيمت على استاد عمان الدولي ، تمكن الفيصلي من تحقيق الفوز على الرمثا بهدف دون مقابل.

هدف المباراة الوحيد سجله المحترف الليبي أكرم الزوي بحلول الدقيقة العاشرة مستغلاً هفوة كبيرة من الحارس عبدالله الزعبي.

ورفع الفيصلي رصيده بعد هذا الانتصار إلى النقطة 26 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن المنشية ، بينما مُني الرمثا بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم ليتوقف رصيده عند النقطة 16 في المرتبة الثامنة.

وانتهى اللقاء الذي جمع فريقا الحسين إربد وذات راس على استاد الحسن بالتعادل السلبي ، ليتقاسم الفريقين نقاط المواجهة ، إذ رفع الحسين رصيده إلى النقطة 17 ويصعد إلى المركز الخامس ، فيما أصبح ذات راس يمتلك 7 نقاط ليواصل احتلاله المرتبة الحادية عشر وما قبل الأخيرة.

وتختتم لقاءات الجولة الثالثة عشر مساء يوم غد السبت ، حيث يلتقي فريقي الصريح والبقعة على استاد الحسن في مدينة إربد عند الساعة الخامسة والنصف.

 

Advertisement