التاريخ : 2017-03-19
الوقت : 09:36 pm

الأهلي للتأجير التمويلي تعلن انتخاب مديرها العام برئاسة الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لشركات التأجير التمويلي

كرمالكم الإخبارية

عمّان : إثر انتخابات الهيئة العامة للجمعية الأردنية لشركات التأجير التمويلي التي جرت مؤخراً في غرفة تجارة عمّان، تم تسمية عضو مجلس إدارة شركة الأهلي للتأجير التمويلي ومديرها العام، د. نبال فريحات، رئيساً للجمعية.
ويأتي انتخاب فريحات لرئاسة الجمعية ممثلاً عن شركة الأهلي للتأجير التمويلي التابعة للبنك الأهلي الأردني والمملوكة له بالكامل، نظراً  لمكانة شركة الاهلي للتأجير التمويلي في السوق الاردني وتمكنها خلال فترة  قياسية من تاريخ تأسيسها في العام 2009 أن تصبح واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة والمتميزة في مجالها على مستوى المملكة.
هذا وقد شهدت انتخابات الجمعية التي تُعنى بنشر ثقافة التأجير التمويلي في مختلف المجالات والقطاعات باعتبارها أحد وسائل التمويل الرئيسية المتاحة في السوق، إلى جانب تمثيل مصالح شركات التأجير التمويلي لدى الجهات الحكومية والمؤسسات الاقتصادية المختلفة وتنظيم أية مراسلات معها لتسهيل وتوضيح الإجراءات الخاصة بعمل شركات التأجير، مع الاهتمام المباشر بجميع القضايا التي تهم قطاع التأجير، حيث تم انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية؛ عرفات عودة الله، نائباً للرئيس وممثلاً عن شركة اجارة للتأجير التمويلي مجموعة البنك الأردني الكويتي، وريم المحتسب أميناً للسر وممثلةً عن شركة تملك للتأجير التمويلي مجموعة بنك القاهرة عمان، وهيثم ذويب أميناً للصندوق ممثلاً عن شركة الأردن للتأجير التمويلي مجموعة بنك الاردن، وإياد جرار عضو ممثلاً عن شركة التسهيلات التجارية.
وفي تعليق على هذا الشأن، قال فريحات: "يشرفني انتخابي لرئاسة الجمعية، وهو الأمر الذي يعتبر فخراً لي ولشركة الأهلي للتأجير التمويلي بالإضافة للبنك الأهلي الأردني، وذلك للمكانة الهامة التي تحتلها الجمعية كونها باتت بمثابة قوة دافعة أساسية لرعاية مصالح القطاع وتمثيله أفضل تمثيل، مع تطويره والارتقاء به لما يقدمه من مزايا للأطراف المعنية ولما يساهم به في دعم النمو الاقتصادي الذي ينعكس إيجاباً على النمو الاجتماعي. لن ندخر جهداً في الجمعية لمواصلة العمل على نفس النهج الكفؤ للبناء على ما حققته الهيئة السابقة والتي نقدم لها كل الشكر والتقدير على اسهاماتهم في خدمة القطاع."
واختتم فريحات تصريحاته معبراً عن سعادته للعمل جنباً إلى جنب مع نخبة كفؤة من الخبراء في القطاع من أعضاء الهيئة الجدد، مباركاً لهم توليهم مهام مواقعهم.
ويذكر بأن شركة الأهلي للتأجير التمويلي توفر مجموعة متكاملة من الحلول التمويلية البديلة وغير التقليدية لتمويل قطاعات متنوعة يندرج تحت مظلتها عدة برامج تمويلية متعددة وشاملة، تم تطويرها لتوفر الحلول المناسبة لجميع فئات العملاء من مغتربين وأصحاب الأعمال الحرة، بالإضافة إلى الموظفين والشركات والمؤسسات ضمن توفر شروط واضحة ومحددة.





Advertisement