التاريخ : 2017-03-20
الوقت : 04:24 pm

الجيش السوري يستعيد جميع النقاط التي تسلل اليها مسلحون في شمال جوبر

كرمالكم الإخبارية

أعلن مصدر عسكري سوري استعادة جميع النقاط التي تسلل اليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة وفيلق الرحمن أمس الاحد في محيط منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.
و قال المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عملية عسكرية خلال الساعات القليلة الماضية “استعادت خلالها جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر وأعادت الوضع إلى ما كان عليه”.

ولفت المصدر إلى أن “العملية العسكرية تركزت على المناطق التي انطلق منها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له واتسمت بالدقة والحسمية وتم تنفيذها بزمن قياسي وبتنسيق عال بين مختلف الوحدات المشاركة”.

وأكد المصدر أن العملية “أسفرت عن القضاء على كامل أفراد المجموعات الإرهابية المتسللة وتدمير عتادها”.

وأفاد المصدر العسكري “بمقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين خلال العملية بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة”.
فيما تمكنت قوات الدعم التابعة للحرس الجمهوري من فك الحصار عن مجموعة من الجنود السوريين كانت محاصرة في شركة الكهرباء وتقتل عدد كبير من المسلحين التابعين لتنظيم جبهة النصرة .
هذا وقد بثت وسائل اعلام عدة مقاطع فيديو من قلب كراجات العباسيين مؤكدة على انهاء حالة الخرق العسكري الذي تمكنت عناصر ارهابية متسللة من تحقيقه امس.

Advertisement