آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-04-09
الوقت : 05:08 pm

رئيس جامعة الزرقاء يلتقى الطلبة المستجدين

كرمالكم الإخبارية

 التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي اليوم الاحد بالطلبة المستجدين للفصل الثاني من العام الجامعي 2016/2017، بحضور عمداء الكليات، وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على التواصل الدائم مع طلبتها.

وقال الدكتور الوادي، ان الجامعة تعتز بانضمام كوكبة جديدة من الطلبة، مبيناً ان الجامعة تضم نخبة من الاساتذة الاكفاء الذين لم يدخروا جهدا لدفع الطالب نحو التميز.

وبين ان الجامعة تعمل على مواكبة التطورات والمستجدات العلمية التى من شأنها النهوض بالعملية التدريسية، وتطوير برامجها العلمية التى تتوائم وتطورها التكنولوجي، ويأتي انسجاماً مع رؤية الجامعة ورسالتها بتقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة ، واعداد الكوادر المؤهلة والمدربة.

وأكد الدكتور الوادي ان جامعة الزرقاء ستبىقى منارة للعلم واكثر ابداعا في مجالات البحث العلمي والتعليم، مبيناً أهمية الالتزام والتقيد بالمحاضرات التي تصب في مصلحتهم، والمحافظة على ممتلكات الجامعة والتعامل بالأخلاق الطيبة، بالاضافة لأدب الحوار وتقبل الرأي والرأي الاخر.

بدورة رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، بالطلبة المستجدين، مشيراً ان عمادة شؤون الطلبة تعمل على صقل شخصية الطالب ورعايته من خلال أنشطتها المختلفة، وتقديم الخدمات المناسبة لهم، مؤكدا على المسؤولية الكبيرة الملقاه على عاتق الشباب فهم أمل المستبل وبناه الغد.

Advertisement