آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-04-10
الوقت : 03:03 pm
لأول مرة في الأردن

مجموعة EAT للمطاعم تطلق "برنامج الشراكة" الذي يحول مدراء المطاعم إلى شركاء

كرمالكم الإخبارية

عمان – أعلنت مجموعة EAT للمطاعم عن إطلاق برنامج الشراكة الذي يطبق لأول مرة على مستوى المطاعم السياحية في الأردن ويتيح لمدراء المطاعم الفرصة كي يتحولوا إلى شركاء في المطاعم التي يديرونها.
وتم إطلاع مدراء المطاعم التابعة لمجموعة  EAT خلال فعالية خاصة أقيمت لهذه الغاية في أحد المطاعم التابعة للمجموعة على تفاصيل البرنامج والفوائد التي سيعود بها على عملهم على الصعيدين العملي والشخصي.
ويسعى البرنامج بصورة رئيسية إلى إتاحة الفرصة لمدراء المطاعم كي يبتكروا أساليب جديدة في العمل ويطبقوا أفكار إدارية متنوعة بوصفهم مطلعين على سير العمل بصورة يومية ما سيسفر في نهاية المطاف عن تحقيق الأفضل للمطاعم الأمر الذي سينعكس إيجابا على الزبائن كذلك.
وانطلق البرنامج في ظل حرص مجموعة EAT على تطوير قدرات ومهارات موظفيها وكوادرها بصورة مستمرة واكتشاف قدراتهم في مجالات جديدة فضلا عن تمكينهم من تعزيز مكاسبهم المالية حيث ستزيد حصة الشركاء في المطاعم بازدياد نسبة الربح التي سيحققونها في مطاعمهم.
ويعد البرنامج جزءا من الأنشطة التي تطلقها المجموعة احتفالا بالذكرى العشرين لتأسيسها والتي بدأتها بالاستحواذ على  66%  من شركة المأكولات الوطنية فضلا عن إبرام اتفاقية مع العبدلي مول لافتتاح أربعة مطاعم بحلول ربيع عام 2017.
وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع عن فخره بأن تكون المجموعة سباقة بإطلاق هذا البرنامج الرائد قائلا " يؤشر هذا البرنامج بصورة واضحة على مدى إيمان المجموعة بقدرات وكفاءة موظفيها الذين هم العامل الأساسي والحاسم في جميع نجاحات المجموعة منذ تأسيسها حتى الآن ".
وأضاف قائلا :" أطلقت مجموعة EAT هذا البرنامج في ظل حرصها على إطلاق حزمة من البرامج والمشاريع الرائدة بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها كما أن البرنامج ثمرة لجهود وإخلاص وكفاءة الموظفين الذين نؤمن بقدرتهم الاستثنائية على تحقيق المزيد وهذه المرة من خلال كونهم شركاء حيث إن القوة البشرية المميزة هي نقطة قوة المجموعة وتحرص بصورة مستمرة على الاستثمار فيها".


من جهته شدد مدير مطعم Casereccio رمضان الخولي على أهمية هذا البرنامج لمدراء المطاعم قائلا:" كل يوم نصبح أكثر فخرا بأننا جزء من مجموعة EAT للمطاعم التي تعتبر واحدة من أكثر المجموعات والشركات في الأردن قدرة على استخراج أفضل القدرات لدى الموظف فعلى مدار 20 عاما قضيتها مع المجموعة منذ تأسيسها تطورت قدراتي بصورة مستمرة وتدرجت في المناصب إلى أن أصبحت الآن شريك وصاحب مطعم".
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة  EAT للمطاعم تطلق في الفترة الحالية سلسلة من الفعاليات والأنشطة بمناسبة احتفالها بالذكرى العشرين لتأسيسها وتسعى إلى تعزيز وجودها في الأردن والمنطقة.

ـ انتهى ـ

عن مجموعة EAT للمطاعم:

تأسست مجموعة EAT للمطاعم في عمان عام 1998 وانضوى تحت المجموعة الأم عددا من المطاعم المتميزة والشهيرة وهي أزكادنيا، وCasereccio، و Lemon، و Café social، وRoom service، وديرتنا، وديرتنا إكسبرس، وWOX.
حققت المجموعة منذ تأسيسها في الأردن نجاحا متواصلا، لذا فقد سعت إلى توسيع نطاق نشاطها في المنطقة ليشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق وفلسطين.
تحتفل المجموعة هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاقتها لذا تسعى إلى التوسع وضم مطاعم جديدة للمجموعة لتكمل مسيرتها الناجحة والساعية إلى تعزيز قطاعي الضيافة والسياحة في الأردن والمساهمة في واقع الاقتصاد الأردني حيث تفخر المجموعة التي تعد واحدة من أبرز المجموعات الغذائية في الأردن والوطن العربي بأنها تضم فريقا أردنيا يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال.
ولم تدخر المجموعة منذ تأسيسها جهدا في تقديم صورة مميزة عن واقع قطاع الضيافة  في الأردن والمنطقة من خلال المطاعم التي تقدم مفهوما جديدا للضيافة من جميع الجوانب.




Advertisement