Advertisement
يعد الثوم من اقوى الأطعمة ذات الرائحة النفاذة لكنه من اقوى الأطعمة التي تؤثر تأثيرا ايجابيا في جسم الانسان ولو جعلنا من تناول فص كل يوم على الريق عادة ستكون عادة صحية جدا وستقينا من امراض عديده ونعرض في تقرير مبسط أهمية تناول الثوم على الريق يومياً.

– تناول الثوم على الريق يومياً يكسب الجسم القوة ويعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي قوى وفعال للغاية.

– تناول فص واحد من الثوم يومياً على الريق يقلل من ارتفاع ضغط الدم وينظم الدورة الدموية ويمنع حدوث مشاكل فى القلب.

– وتناول الثوم يوميا يعمل على تحفيز الكبد والمثانة وتخلص الكبد من السموم ويعالج المعدة من الاسهال وسطهرها ويقوى جدارا لمعدة ويمنع حدوث قرحة المعدة.

– تناول الثوم على الريق يطهر الجسم من الديدان والطفيليات ويمنع الاصابة بالسكر ويعمل كمطهر طبيعى لكل أجزاء الجسم بداية من الفم والمرئى والمعدة والكبد والامعاء.

– تناول الثوم يوميا يحسن من حالة الجلد ويطهره ويعالج ارتفاع درجة الحرارة للجسم ويمنع حدوث الدوخة والغثيان والصداع، الثوم يعتبر مضاد حيوى طبيعى أكثر فاعلية من إلى المضادات الحيوية الكيماوية.

– الثوم تناوله على الريق أو تناوله مع الأطعمة الأخرى أو فى السلطات أو فى الخضروات مفيد ورائع ولكن الأفضل على الاطلاق هو تناوله على الريق صباحا.

اجعلها عاده وحافظ على جسمتك وصحتك وحياتك من الامراض التى كثره فى ظل الكيماويات وعوادم السيارة وملوثات البيئة اللهم اكفينا شر الامراض.

وطن سرب