آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:51 am

الفائزون في "المسابقة الوطنيّة لريادة الأعمال" على مستوى المدارس

كرمالكم الإخبارية

نظّمت بمشاركة أكثر من 40 مدرسة ومركز لذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة مسابقة بعنوان "المسابقة الوطنيّة لريادة الأعمال"في ثلاث برامج ريادية موجه لطلبة المدارس وهي "تأسيس الشركة" و"فريقي" و"تحدي الأعمال" ,بتنظيم من موسسة انجاز .

وقدّمت الفرق والشركات والمشاريع المشاركة في "المسابقة الوطنيّة لريادة الأعمال" عروضاً عن منتجاتها وخدماتها أمام لجان التحكيم المكوّنة من نخبة من القادة والخبراء في الأعمال التجاريّة والرياديّة، والذين قيّموا أعمال هذه الفرق وفقاً لمعايير معينة.

أعلنت لجان التحكيم عن الفرق الفائزة بالمسابقة في البرامج الثلاثة وفاز عن برنامج "تأسيس الشركة" وفريق "Crew" من مدرسة "المشرق الدولية" بجائزة "أفضل منتج"، أما جائزة "أفضل فريق" فحصل عليها فريق " JTL" من مدرسة "ضاحية الرشيد الثانوية للبنات" بالعاصمة عمّان، في حين نال فريق "شعابير ملونة" من مدرسة "ذات الصواري الثانوية للبنات" بمحافظة العقبة جائزة "أفضل شركة طلابية".

أما برنامج "تحدي الأعمال" ففاز بالمركز الأول فريق "Smart Business" من مدرسة "أم حبيبة الثانوية للبنات" في العاصمة عمّان بينما فاز بالمركز الثاني فريق "كلّنا معاً" من مدرسة "أم حبيبة الثانوية للبنات" في العاصمة عمّان في حين حلّ في المركز الثالث فريق "Petra Sons" من مدرسة "وادي موسى الأساسية للبنين" في محافظة معان.

وفي برنامج "فريقي" فاز بالمركز الأول طلبة "مركز/جمعية أهالي وأصدقاء الاشخاص المعوقين"، وحلّ بالمركز الثاني طلبة "مركز الكرك للرعاية والتأهيل"، في حين جاء طلبة "مركز بدوه للتربية الخاصة" في المركز الثالث.

و"إنجاز"برنامج وطنيّ يُعنى بتحفيز الشّباب وإعدادهم ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنيّة .

Advertisement