آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-08-06
الوقت : 06:16 pm

القطيشات والملكاوية نسايب

كرمالكم الإخبارية

 عمان / نسجت عشيرتا القطيشات والملكاوي نسباً كريماً جديداً بخطوبة الشاب الأديب سعيد قطيشات نجل  الزميل الإعلامي والتربوي شوّاف قطيشات على الآنسة دانا الملكاوي كريمة السيد أحمد المفلح الصبيحات الملكاوي / أبو رأفت أحد وجهاء الملكاوية ورئيس لجنة ديوان الملكاوية في عمّان.

  وترأس جاهة القطيشات (التي ضمّت شيوخاً وأصحاب معالي ونواباً وأعياناً ووجهاء من مختلف عشائر السلط والبلقاء ومختلف مناطق المملكة)  الباشا سعيد قطيشات؛ فيما كان معالي الباشا محمد يوسف الملكاوي (المُستشار في الديوان الملكي والعين ورئيس هيئة الأركان الأسبق على رأس الملكاوية والمُستقبلين الذين ضمّوا كذلك نُخبة من أصحاب المعالي والنواب والأعيان والشيوخ والوجهاء من مختلف العشائر الأردنية.

 وقرأ الجميع الفاتحة كشهود على هذا النسب الكريم بين العشيرتين؛ بعدما طلب الباشا القطيشات الآنسة "دانا" لـ "سعيد"؛ ورد عليه معالي الباشا الملكاوي بالموافقة والمُباركة لهما؛ في بناء أسرة أردنية جديدة.

          مبروك للزميل "شوّاف قطيشات" والوجيه أحمد محمد المفلح الصبيحات الملكاوي هذه الفرحة؛ متمنين للخطيبين (سعيد ودانا) حياة كريمة مُعطرة بالإيمان والمودة والسلام والسكينة.

وألف ... ألف ... مبروك

Advertisement