آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-08-07
الوقت : 06:16 pm

وفد من وزارة الأوقاف العُمانية يزور جامعة الزرقاء

كرمالكم الإخبارية

 زار وفد من وزارة الأوقاف بسلطنة عُمان جامعة الزرقاء اليوم الاثنين، بحثوا سبل التعاون المشترك ، وتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية بين الجانبين.

وأكد عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الدكتور أنس الخلايله، على حرص الجامعة على نشر مبادىء الدين الاسلامي السمحه التى تدعو للوسطية والاعتدال، مبينا الاهداف والبرامج التى تسعى كلية الشريعة لتنفيذها.

ورحب مدير وحده القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور خالد الزيديين، بالوفد، وأكد  حرص الجامعة على التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات العلمية، خاصه ان الجامعة تضم تخصصي الفقه وأصوله وأصول الدين التى من شأنها ان تسهم في تأهيل وتدريب الأئمه والوعاظ على الخطابة لايصال رسالة الاسلام.

وقدم مدير العلاقات الثقافية والعامة في جامعة الزرقاء صفوان العمري، ايجازاً عن الجامعة وكلياتها والتخصصات التى تضمها لمرحلتى البكالوريس والماجستير.

من جانبه اشاد الوفد الذي ضم كلا من: مدير المساجد زاهر الحوسني، ورئيس جمعية الاحسان حامد المعولي، وموجه وواعظ أحمد الحارثي، وأفلح الخليلي، بجامعة الزرقاء والمكانه العلمية التى تحظى بها على مستوى الجامعات العربية، وما يتميز به هذا الصرح العلمي من امكانيات وقدرات علمية وبحثية متقدمة ورائده.

Advertisement