آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-10-03
الوقت : 01:28 pm

ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

كرمالكم الإخبارية


عمّان :  أعلنت ستاربكس، عن استقبالها لفصل الخريف بإعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه، وذلك في جميع مقاهيها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتتيح لزبائنها فرصة التمتع بالمذاق المميز لهذا المشروب. وستترافق إعادة إطلاق مشروب بمبكن سبايس لاتيه مع إطلاق مشروب تشاي تي لاتيه الجديد.
ويتكون مشروب بمبكن سبايس لاتيه، الذي حظي منذ إطلاقه بشعبية كبيرة لدى عشاق القهوة من جميع أنحاء العالم، من مزيج رائع من نكهات الخريف المميزة كالقرفة وجوزة الطيب والقرنفل وتوابل فطيرة اليقطين، يضاف إلى قهوة الإسبرسو اللذيذة وتعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة المحلاة. ويضفي هذا المشروب الغني لحظات دفء تبعث على الاسترخاء في أيام الخريف الباردة.
وبهذه المناسبة، قالت المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: "يلاحظ الكثيرون أن بداية فصل الخريف تكون مع انخفاض درجات الحرارة وتغير لون أوراق الأشجار. أما بالنسبة لزبائن ستاربكس، فإن فصل الخريف لا يبدأ إلا مع أول رشفة من مشروب بمبكن سبايس لاتيه. ونحن نعيد تقديم هذا المشروب اللذيذ فيهذا الوقت من كل عام مدفوعين بردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها حوله عاماً بعد عام. ويأتي مشروب تشاي تي لاتيه الجديد هذه السنة ليضيف طعمًا مميزًا لدى محبي الشاي."
وللذين يفضلون كوب غني من الشاي، فإن تشاي تي لاتيه الجديد متوفرًا من 2 تشرين الثاني. ويتكون المشروب من الشاي الأسود من نكهات القرفة والقرنفل والحليب على البخارمع رغوة لتحقيق التوازن المثالي بيننكهات التوابل الحلوة والحارة.

وكما تطلق ستاربكس بطاقات الخريف على شكل ورقة أشجار مستوحاة من ألوان الخريف. ويمكن للزبائن الحصول على هذه البطاقات من أي مقهى لستاربكس اعتباراً من 9 تشرين الثاني بكمية محدودة.

وستحرص ستاربكس لدى إطلاق مشروبات الخريف على التفاعل مع زبائنها من خلال مطالبتهم بالتصويت للمشروبات المفضلة لديهم في المقاهي. وسيتم مشاركة نتائج التصويت والإعلان عن المشروبات الفائزة عبر وسائل الإعلام الاجتماعي من خلال الهاشتاج #pumpkinspice و#chaitea .

-انتهى-
نبذة عن ستاربكس
تحرص شركة ستاربكس كوفي، ومنذ تأسيسها عام 1971، على استيراد أفخر أنواع البنّ العربي "أرابيكا" في العالم وتحميصه وفق أرقى معايير الجودة. ومع انتشار مقاهي ستاربكس اليوم في جميع أنحاء العالم، أصبحت الشركة الرائدة عالميًا في تحميص البنّ وتجارته. ومن خلال التزامنا الراسخ بالتميز وبالمبادئ التي تشكل مصدر إلهامنا في العمل، فإننا نحرص على أن يستمتع كل فرد من زبائننا بما يُعرف باسم "تجربة ستاربكس" الفريدة مع كل فنجان من القهوة. للتعرف إلى هذه التجربة الرائعة، يرجى زيارتنا في أحد مقاهينا أو زيارة موقعنا الإلكترونيhttp://mena.starbucks.com/ar.




Advertisement