آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 03:39 pm

رئيس مجموعة الدول التأسيسية لماكدونالدز العالمية يزور الأردن

كرمالكم الإخبارية

عمّان : قام رئيس مجموعه الدول التأسيسية لماكدونالدز، أيان بوردن، بزيارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية، المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن، وذلك ضمن زيارة للسوق الأردني، حيث رافقه في الزيارةكل من مدير وحدةالأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمنت الجولة عدد من الفعاليات منها الاطلاع على خطط شركة عرموش الاستراتيجيه. وقام الوفد بزياره عدد من فروع ماكدونالدز الأردن.
والتقى رئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن، السيد أحمد عرموش، مع أيان بوردن، بهدف إطلاعه على التطور والتقدم الذي تشهده مطاعم ماكدونالدز في المملكة، والخطط المستقبلية، والاستراتيجيات المتعلقة بالنمو والانتشار للوصول إلى الزبائن على نحو أكبر.كما التقى السيد أيان بعدد من موظفي الشركة العاملين في فروعها المختلفة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد أحمد عرموش: "نحن نتشرف بزيارة السيد أيان بوردن لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن، حيث تساهم  سلسلة مطاعم ماكدونالدزالأردنوشركة عرموش للاستثماراتا لسياحية في تطويرقطاعا لمأكولات وخدمه الوجبات
السريعة،ما يسهم بدوره في تطويرالاقتصاد والمجتمع الأردني من خلال مواصلة ضخ الاستثمارات في المزيد من الفروع ، وتنشيط القطاعات الاقتصادية الأخرى."
 كما أكد السيد أحمد عرموش خلال الزيارة على أن فريق عمل ماكدونالدز الأردن هم من الشباب الذي تعتز الشركة وتفتخر بأنها منذ البداية كانت ولا زال تتتعهد بتوظيفهم ودعمهم تحت شعار "موظفون أردنيون 100%"، حتى أصبحت الشركة اليوم توظف أكثر من ألفي موظف، جميعهم من الشباب الأردني الطموح.
من جهته ، أشار السيد أيان بفخره بالشراكة الناجحة مع شركة عرموش للاستثمارات السياحية، وأيضا إلى أهمية الحوافز والتسهيلات التي تقدمها البيئة الاقتصادية والاستثمارية في الأردن، مبيناً أن الأردن يتمتع بعوامل جذب أهمها الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي ، مما يجعل منه وجهة استثمارية جاذبة، مشيداً بالجهود التي تبذلها ماكدونالدز الأردن، ممثلة بشركة عرموش للاستثمارات السياحية، داعياً الشركة إلى مواصلة التميز في تقديم كل ما هو أفضل لزبائنها.
ويذكر بأن شركة عرموش للإستثمارات السياحية / ماكدونالدز الأردن اليوم، تمتلك وتدير 29 فرعاً في جميع أنحاء المملكة موزعة على العاصمة عمان، ومحافظات إربد والعقبة والسلط والزرقاء وتواضب شركه عرموش للاستثمارات السياحيه على نمو عدد فروعها و تعمل على تغطيه اكبر مساحه  . ويوظف ماكدونالدز الأردن أكثر من ألفي موظف جميعهم من الشباب الأردني الذي تعهد ماكدونالدز بتوظيفه ودعمه تحت شعار "موظفون أردنيون 100%". وقد استطاع ماكدونالدز الأردن ترسيخ جذوره بشكل قوي في المجتمع المحلي ، وذلك من خلال الالتزام بتقديم أعلى مستويات الجودة في الوجبات الشهية التي يقدمها باستخدام المكونات الطازجة وذات القيمة الغذائية، وفي خدماته، وعبر العلاقات والشراكات الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني الداعمة للمجتمعات المحلية والقضايا المجتمعية المحلية المختلفة.


-انتهى-

حول شركة عرموش للاستثمارات السياحية- ماكدونالدز الأردن

حصلت شركة عرموش للاستثمارات السياحية، وهي شركة أردنية برأس مال مستثمر وإدارة وموظفين أردنيين 100%، على حق الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المملكة الأردنية الهاشمية في العام 1996. وتحرص شركة عرموش للاستثمارات السياحية على الاعتماد المحلي في النسبة العظمى من سلسلة مورديها، في حين تستورد المنتجات غير المتوفرة محلياً من دول شقيقة.

وتضمّ سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن اليوم 29 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، موزعة على العاصمة عمّان، ومحافظات إربد والعقبة والسلط والزرقاء. وتوظف السلسلة اليوم ما يزيد عن 2000موظف أردني. وقد استطاعت ماكدونالدزالأردنترسيخ جذورها بشكل قوي فيالمجتمعالمحلي،وذلك من خلال الالتزام بتقديم أعلى مستويات ومعايير الجودة في الوجبات الشهية التي تتميز بغناها وتنوعها وقيمتها الغذائية العالية والنكهات المتنوعة والمختارة بدقة وعناية تناسب جميع الأذواق لإرضاء الزبائن على اختلاف شرائحهم وفئاتهم، وفي الخدمات التي تقدمها ضمن أجواء عالية متميزة ومريحة وديكورات جميلة وحديثة، سعياً منها لأن تكون وتظل تكون الرائدة في قطاع خدمات الوجبات السريعة.



Advertisement