آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-10-23
الوقت : 10:49 pm

وفد جامعة ماغدبورغ يزور الجامعة الألمانية الأردنية

كرمالكم الإخبارية

زار وفد من مكتب مشروع الجامعة الألمانية الأردنية في جامعة ماغديبورغ للعلوم التطبيقية، الجامعة الألمانية الأردنية للتعرف على الجامعة وأنشطتها ومشاريعها ومرافقها المختلفة.

 

وقدمت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض  خلال لقائها اعضاء الوفد شرحا عن الجامعة وتطورها منذ التأسيس وحتى اليوم، مثمنة دعم الجامعات الالمانية الشريكة لطلبة الجامعة خصوصا خلال السنة الدراسية التي يقضيها الطلبة في ألمانيا، مؤكدة أهميتها في صقل شخصياتهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة في شق طريقهم بعد التخرج.

 

وعبر الوفد الألماني عن امتنانهم لإتاحة الفرصة لهم للالتقاء شخصيا بممثلي الجامعة وزيارة الحرم الجامعي والتعرف على الكليات والمختبرات والمشاريع والمرافق، مبينين أهمية التبادل العلمي والثقافي للطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية للتعرف على الثقافات الأخرى والعادات والتقاليد وأساليب العمل.

 

واشتمل برنامج الزيارة الذي استمر لمدة ستة أيام على زيارة كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية بالجامعة ومشروع تحلية المياه المسوس باستخدام الطاقة الشمسية في الأغوار الجنوبية والاطلاع على مهام مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات، إضافة الى زيارة مدينتي مادبا والبترا للتعرف على تاريخ الأردن .

Advertisement