آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 07:56 pm

رئيس جامعة الزرقاء يلتقى الطلبة المستجدين

كرمالكم الإخبارية

التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الأحد بالطلبة المستجدين، للعام الجامعي 2017/2018م.

قال الدكتور بسام الحلو ان الجامعة شهدت تطورات متلاحقة شملت جميع الأقسام والتخصصات ومواكبة المستجدات العالمية، حيث أصبحت إحدى الجامعات المرموقة على مستوى الأردن والوطن العربي، مؤكداً أن الجامعة تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات التنمية على المستوى المحلي والإقليمي.

وبين رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الاخلاقية والجوهرية، في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة في كافة المستويات، مشيراً لتميز طلبة الجامعة أكاديمياً وخلقياً واثبات كفاءاتهم.

كما تحدث الدكتور بسام الحلو عن مسيرة الجامعة ، والتخصصات المطروحه فيها ، وعن التقدم والمستوى الذي وصلت إليه في  شتى المجالات، لافتا ان الخطة الدراسية للقسم يتم تحديثها بشكل مستمر بما يتناسب والتطورات المحلية والعالمية، مبيناً أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات التى من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية.

وأضاف انه يتطلب من الجميع ان يكونوا على قدر عالي من المسؤولية وبذل الجهود والعمل سويا من أجل تطور الجامعة، مشيراً لبعض الأمور المتعلقة بالعملية التدريسية والخدمات الطلابية ، مؤكداً ان الجامعة تدفع الطلبة نحو التميز ايمانا منها بأن الطالب هو محور العملية التعليمية، من خلال توفيرِ بيئةٍ ملائمةٍ للطلبة، بيئةٍ أكاديمية هدفها رعاية الإبداع، والتميزِ والابتكارِ في كافة المجالات.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور ماجد المساعده، ان عمادة شؤون الطلبة تعمل على متابعة قضايا الطلبة ورعايتهم من خلال دوائرها المختلفة، مشيراً لدورها في صقل شخصية الطلبة ومتابعة شؤونهم، داعيا الطلبة للمشاركة الفاعلة بالنشاطات اللامنهجية التى تنظمها العمادة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضرة عمداء الكليات، ومديروا الدوائر، تم الاجابة على استفسارات الطلبة.

Advertisement