آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 09:29 am
تعزيزاً لقدراتهم وتميزهم

ماكدونالدز الأردن يعقد برنامجاً تدريبياً متخصصاً بممارسات القيادة في المطعم لموظفيه

كرمالكم الإخبارية

عمّان ــ نفذ ماكدونالدز الأردن مؤخراً برنامجاً تدريبياً متخصصاً بممارسات القيادة الفعالة في عمليات المطعم لموظفيه برتبة مدير مطعم ومساعد مدير أول في فروعه المنتشرة في الأردن.
وكان البرنامج التدريبي الذي تم تصميمه على محاور عدة غطت مواضيع متنوعة كالربحية، وزيادة الحصة السوقية، والتزام الموظف بفلسفة ماكدونالدز، قد هدف لتعزيز وإثراء مهارات ومعارف المشاركين فيه حول استخدام منهجيات القيادة المناسبة لتكوين فرق العمـل، واستخدام الأدوات والأساليب المناسبة لمساعدة فرق العمل على الوصول لأقصى قدراتهم، وترتيب احتياجات المطعم حسب الأولويات، ووضع خطط لتحسين عمليات ونتائج المطعم، إلى جانب بناء الالتزام لدى فرق العمل وتعزيز القدرة على قيادة الآخرين.
هذا وقد انبثق البرنامج التدريبي من استراتيجية ماكدونالدز الأردن المتعلقة بطاقاته البشرية، والتي تحتم عليه الاستثمار المتواصل بها من خلال المزايا العديدة التي يقدمها لها، والتي تشمل برامج التدريب وتطوير القدرات الموجهة لتعزيز الأداء والتطور الفردي الذي ينعكس إيجاباً على الأداء والتطور المؤسسي.
ويذكر بأن ماكدونالدز الأردن يحرص على تقديم بيئة عمل مثالية ومحفزة ومفضلة، ابتداء من توفير فرص العمل المستدامة للشباب الذي تعهد منذ انطلاقته بتوظفيهم ودعمهم تحت شعار "موظفون أردنيون 100%". وعليه، فقد بات ماكدونالدز الأردني وظف أكثر من ألفي موظف اليوم، جميعهم من الشباب الأردني الذين يخدمون الزبائن في فروعه التي تبلغ 29 فرعاً في جميع أنحاء المملكة، موزعة على العاصمة عمّان، ومحافظات إربد والعقبة والسلط والزرقاء.
-انتهى-


Advertisement