آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-11-25
الوقت : 01:24 pm

أعمال " الشرق الأوسط " تكرم طلبتها الفائزين في مسابقة التميزالمحاسبي

كرمالكم الإخبارية

 عمان-  كرمت جامعة الشرق الأوسط نخبة مميزة من  طلبة الجامعة الفائزين في مسابقة التميز المحاسبي والتي نظمتها مؤسسة كي بي ام جي الاردن(KPMG) والجامعة مؤخرا.

 

ويأتي هذا التكريم  خلال حفل أقامته الجامعة كرم  فيه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع وعميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد طلبة قسم المحاسبة المشاركين في مسابقة التميز المحاسبي والحاصلين على المركز الرابع من بين 17 فريق مشارك من الجامعات الأردنية وهم عبدالحميد الدويك، مي دهشان، مجد الدين العلمي.

 

وقال الدكتور أبو ارجيع إن الجامعة تسعى دائما لدعم الطلبة المتميزين وتفعيل مشاركاتهم  في الفعاليات المنهجية و اللامنهجية ، وتبحث عن التميز من خلال الجيل الجديد مشيرا الى أن الجامعة على استعداد تام لدعم الطلبة في جميع المجالات العلمية والفكرية والابداعية.

 

ومن جهته أشاد عميد كلية الاعمال بانجاز الطلبة المكرمين الذي يدل على قدراتهم وطاقاتهم الكامنة المتمثلة في الابداع والتي لا بد من اطلاق العنان لها من خلال المشاركة في المسابقات المحلية والدولية.

يذكر أن مؤسسة كي بي ام جي الأردن (KPMG) والجامعة نظمت  مؤخرا مسابقة للتميز المحاسبي على المدرج الرئيسي للجامعة، بمشاركة 17 جامعة أردنية هدفت الى  قياس مهارات الطلبة المشاركين بالمعايير المحاسبية والتدقيق والقوانين والتشريعات ذات العلاقة.

 

 

 

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط

www.meu.edu.jo

Advertisement