آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-12-02
الوقت : 01:27 pm

نجوم تزوّجوا في سرية تامة واخفوا الموضوع عن جمهورهم ..من هم؟

كرمالكم الإخبارية

تعتبر خطوة الزواج مهمة جداً في حياة كل شخص ولاسيما في حياة المشاهير الذين بعضهم من يقدم على هذه الخطة علناً في حين أن البعض الآخر يقدم عليها في السّر بدايةً، ليعود ويعلن عنها أو تبقى سرية إلى أن يكشف أمرها في يوم من الايام.

وهنا نعرض إليكم قصص بعض المشاهير الذين أخفوا زواجهم ومنهم مثليي الجنس:

الممثلة الأسترالية ​مارجوت روبي​ التي تزوجت سرّاً من حبيبها المخرج البريطاني ​توم أكيرلي​ العام الماضي، حيث أنهما فضلا الزواج بعيداً عن الإعلام وإكتفيا بحضور شقيق توم وأربعة أصدقاء مقربين فقط، ليعودا ويعلنا الخبر لاحقاً بعد كشف السّر.


الممثل العالمي ​أشتون كوتشر​ الذي تزوج سرّاً من حبيبته الممثلة الأميركية ​ميلا كونيس​ حيث بقيا لفترة طويلة يكتمان الموضوع.


عارضة الأزياء البرازيلية ​جيزيل بوندشين​ التي تزوجت من لاعب كرة القدم الأميركي ​توم برادي​ بعد شهر من الخطوبة والتعارف، وذلك في حفل زفاف سرّي بحضور 25 شخصاً فقط.


المصممة والممثلة السابقة ​ماري كيت أولسن​ التي تزوجت من صديقها ​أوليفييه ساركوزي​ الأخ غير الشقيق للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، وقد أجرى الثنائي حفل زفاف سرّي جداً عقد في منزل خاص في مدينة مانهاتن في مدينة نيويورك بحضور حوالى 50 شخصاً فقط.


الممثل الأميركي ​مات بومر​ الذي تزوج سرّاً من حبيبه الإعلامي ​سايمون هالز​، ليعلن الخبر بعد مرور سنوات طويلة من خلال مقابلة له مع مجلة دتايلز الأميركية، كاشفا أيضاً أن لديهما توأم ذكور وصبي.



Advertisement