آخر الأخبار :
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 09:06 pm

الراقصة جوهرة تكشف عن طلبها الغريب خلال التحقيق.!

كرمالكم الإخبارية

أقيم مساء أمس الأحد، بأحد المراكب على نهر النيل في القاهرة مؤتمراً صحافياً للراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" للحديث عن تفاصيل وملابسات القبض عليها بتهمة إثارة الغرائز.

وحضرت الراقصة بصحبة مدير أعمالها باسم عبد المنعم والمحامي الخاص بها.

وبدأت حديثها بتوجيه الشكر لوسائل الإعلام التي دعمتها خلال الأزمة، كما وجهت الشكر للحكومة المصرية التي عاملتها بشكل لائق، وقالت: "كل أوراقي سليمة"، موضحة أنها عندما كانت مُحتجزة من أجل التحقيق معها طلبت شيكولا بيضاء وأحضروا لها ما طلبته. كما أعلنت أن مثلها الأعلى هي الفنانة فيفي عبده وتتمنى لقائها.

وبسؤالها عن موقفها من التمثيل أجابت أنها لا تفكر في التمثيل الآن وتصب كامل اهتمامها على احتراف الرقص وتعلم اللغة العربية.

وكان خبر إلقاء القبض على الراقصة الروسية أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرج الآلاف من متابعيها للدفاع عنها من خلال حساباتهم على "تويتر" و"فايسبوك"، مؤكدين أن رقصها مبهج ومثير للسعادة، رافضين الإتهامات التي وجهت لها بإثارة الغرائز ومخالفة الآداب العامة، إلا أن المفاجأة التي زادت الجدل هو انتشار شائعات كثيرة تزعم بأن هناك راقصة مصرية شهيرة تقدمت بالبلاغ ضد جوهرة بعد انتشار مقاطع رقص لها على السوشيال ميديا.


Advertisement