Advertisement
حصد فريق قسم المحاسبة بكلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم الخميس، المركز الأول بين الجامعات الأردنية في مسابقة تحدي الأبحاث لمؤسسه المحلل المالي المرخص.

وهنأ رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز، المشكل من رئيس قسم المحاسبة والمشرف الرئيس على المشروع الدكتورة رشا الديات، والطلبة دانية الكساسبة ومحمد زعتر وآية الصيفي ومحمد الحافظ ومحمد الحطاب، مؤكداً أنّ الجامعة تهتم بمختلف الأنشطة التي من شأنها مساعدة الطلبة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأشاد بفريق الجامعة الفائز بالإنجاز الذي يحقق حرص سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في المشاركة النوعية والأفكار الريادية في المحافل التي تتميز بها طلبة الجامعة.

وقال إن تشجيع الشباب على الريادة والابتكار في المجال المعرفي والتكنولوجي يعتبر جزءا جوهريا ومهما في مسيرة التقدم التي ترسمها وتنتهجها الجامعة، معرباً عن فخره بتفوق الجامعة وطلبتها محليا وعالميا، ووضع الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة.

ويمثل فريق الجامعة الفائز الجامعات الأردنية في النسخة الدولية من المسابقة التي ستقام في جمهورية إيرلندا للمنافسة على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.