Advertisement
ياوندي، الكاميرون – افتتحت مجموعة طلال أبوغزاله مكتبا جديدا لها في جمهورية الكاميرون، في مدينة ياوندي بهدف تقديم مختلف خدمات المجموعة وخاصة الاستشارات والتدريب والترجمة.

وقال الدكتور أبوغزاله أن افتتاح المكتب في جمهورية الكاميرون يأتي لتوفير خدمات الاستشارات المتعددة التي تقدمها المجموعة وخاصة في مجالات الآيزو والاستشارات والقانونية إضافة الاستشارات في إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتوسع في القائم منها.

كما سيقدم المكتب مختلف الدورات التدريبية والتأهيلية والمهنية في الجمهورية، من خلال السعي الجاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية- وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال المعرفة وتقنية المعلومات والاتصالات.

وبين أبوغزاله أن إنشاء المكتب يأتي ضمن سياسة المجموعة للتواجد في مختلف بقاع العالم، حيث تسعى المجموعة إلى التسهيل على من يرغب بالاستفادة من خدمات المجموعة، بالوصول إليهم في شتى الدول في العالم.

ويمكن الاستفادة من خدمات المكتب "طلال أبوغزاله للاستشارات والتدريب" من خلال زيارته في مقره الكائن في مدينة ياوندي، بناية سي اف سي، شارع 20 ماي، الطابق الثالث، (Yaoundé, 3rd Floor Building CFC, Boulevard du 20 Mai,)، أو التواصل مع إدارة المكتب مع الأستاذ تانوي ويلسون ايمانيوال Tanwie walson Emmanuel، عبر البريد الإلكتروني cameroon@tagorg.com.

يجدر بالذكر أن مجموعة طلال أبوغزاله تعد من أكبر المجموعات العالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة والتدقيق والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية وخدمات الاستشارات الإدارية ونقل التقنية وإدارة المشاريع وإدارة العقارات وخدمات المستثمرين واستشارات الأعمال والموارد البشرية والتجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والملكية الفكرية والخدمات القانونية وغيرها من المجالات.