Advertisement
أخبار الجامعة الأردنية : فادية العتيبي- فاز فريق الأمانة بلقب بطولة خماسي كأس الكرامة لكرة القدم بعد تغلبه على فريق مطعم حمادة بنتيجة (4/3) في المباراة الختامية التي أقيمت على ملاعب الجامعة الأردنية بحضور قائد لواء الحرس الملكي الآلي/1 العميد الركن محمود درويش السواعير مندوبا عن رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وشارك في البطولة التي تنظمها الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع الجامعة الأردنية للعام التاسع عشر على التوالي واستمرت أسبوعا واحدا (12) فريقا هي فرق: جامعة مؤتة وجامعة عمان الأهلية والمنطقة الشرقية وجامعة الشرق الأوسط والجامعة الأردنية وقيادة البحرية والزوارق الملكية والأمانة ودائرة الأراضي ومطعم حمادة والمنطقة العسكرية الوسطى وجامعة فيلادلفيا وسلاح الجو .

ونجح فريق الأمانة في تحقيق الفوز على فريق مطعم حمادة في المباراة التي شهدت منافسة شرسة ليضمن اللقب ويحتل المركز الأول، ويحل منافسه بالمركز الثاني، فيما احتل فريق قيادة البحرية والزوارق الملكية المركز الثالث وفريق الجامعة الأردنية المركز الرابع، فيما حظي فريق المنطقة العسكرية الوسطى بالكأس المثالي للبطولة.

رئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة الدكتور عدنان الطوباسي أعرب عن سعادته بنجاح البطولة التي أقيمت بدعم

من مدارس أكاديمية سنمار وخروجها بالصورة المشرفة مشيدا بجهود دائرة النشاطات الرياضية في الجامعة في تنظيمها منذ بدايتها وحتى اختتامها، وشاكرا لأكاديمية سنمار دعمها الموصول للأنشطة الرياضية.

في حين أكد مدير البطولة الدكتور عصام جمعة اعتزاز الجامعة باحتضان البطولة على ملاعبها وقد شهدت مبارياتها لمسات كروية لافتة وندية لاقت استحسان الجمهور الذى تفاعل مع أحداثها.

 وفي ختام البطولة سلم راعي حفل الختام الكأس والميداليات على الفرق الثلاثة، كما سلم الدروع التقديرية للجنة التحكيم والداعمين والمنظمين والرعاه.

حضر المباراة الختامية كل من مدير الاتحاد العسكري العميد جهاد قطيشات، ورئيسة هيئة المديرين لمدارس أكاديمية سنمار سميرة عبد المعين، ومدير دائرة النشاطات الرياضية في الجامعة الدكتور رائع خريسات.