Advertisement

دعا النائب حابس سامي الفايز أبناء قبيلة بني صخر التحلي بالصبر وضبط النفس وعدم التصرف بأي تصرف قد يتسبب بضياع حقهم، على خلفية الاعتداء الذي وقع على أحد أبناء القلبية بالقرب من مجمع جبر في العاصمة عمان.

وقدم الفايز الشكر إلى أبناء قبيلة بني صخر على وقوفهم مع عشيرة الفايز، كما قدم الشكر إلى الأجهزة الأمنية بعد ضبطها الأشخاص الذين اعتدوا على المدعو زيد محمد سامي الفايز.

وتاليا البيان كما ورد :

اهلي وعزوتي وقبيلتي الشماء قبيلة بني صخر (حمر النواظر )

أتقدم من كل رجل من قبيلتي بالشكر الجزيل على وقفتكم بجانب ابنكم زيد محمد سامي الفايز وفزعتكم المشرفه وهذه هي شيم ابناء بني صخر وقيمهم الرفيعه .

وأتقدم أيضا بالشكر الموصول لكل من سأل او اتصل بي هاتفيا ً او بالحضور الى ديوان مثقال باشا الفايز ديوان العز والكرم وديوان بني صخر جميعاً

وان شعوري لا يوصف بوجود أهلي وعزوتي والتفافهم حولنا وهذا المشهد التاريخي الذي لا نظير له

وأقول لكم يا أهلي وعزوتي وفخري أن الأجهزة الأمنية مشكورة قد ألقت القبض على جميع الجناة الغادرين الذين اعتدوا على ابنكم زيد الفايز وهم الان في قبضة الأمن العام

ولذلك ارجوا من جميع العزوة وأبناء العمومة وجميع رجال قبيلة بني صخر الأشاوس حمر النواظر ان يتحلوا بالصبر وضبط النفس وعدم التصرف بأي تصرف قد يتسبب بضياع حقنا

مع العلم ان كل الشعب الاردني بقبائله وعشائره يعرفون عن بني صخر ان نحن من يعطون الحق ويمشون به وينصفون المظلوم ويصلحون ذات البين ونحن أهل العرف والعادات التي نفتخر ونفاخر بها .

أهلي وعزوتي

الان حقنا محفوظ عند الدولة ونحن تحت ظل دولة قانون عادل لا يضيع فيها حق لأحد وان ثقتنا كبيرة بقضائنا النزيه.

وان شاء الله سيُنزل بهم أشد العقوبات الرادعة لهم ولغيرهم من العابثين بأمن واستقرار المواطنين الشرفاء وأمن البلاد كاملة .

ولن يظلم احد تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أطال الله في عمره .

ودمتم أهلي وأبناء عشيرتي وعزوتي ذخراً وفخراً للأردن ولقائدنا المفدى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته