Advertisement

 خاص - مروة البحيري

تعود الى الواجهة من جديد صفقة بيع اسهم مؤثرة في بنك القاهرة عمان الى البنك الكويتي بعد تطورات وتحركات ملحوظة على الاسهم قادتها شركة (KUWAIT WEALTH HOLDING) والتي تعتبرالرابط المشترك بين القاهرة عمان والاردني الكويتي ما يشير ان لا نار بدون دخان وان تهرب رئيس مجلس ادارة القاهرة عمان يزيد المفتي من الاجابة الصريحة حول هذا الموضوع باستثناء افصاح معمم وفضفاض الى جانب تاخير موعد اجتماع الهيئة العامة للبنك الاردني الكويتي اسهب في اشعال فتيل الشائعات حول الموضوع وكان وراءه ما وراءه!

 

ويرى مراقبون في السوق المالي ان اقدام شركة (KUWAIT WEALTH HOLDING) على شراء 30500 سهما في بنك القاهرة عمان يعتبر مؤشرا على بدء موجة شراء لمساهمين في الكويتي لاسهم في القاهرة عمان علما بان الشركة المذكورة والمسجلة في جزر العذراء في بريطانيا لم تقدم على شراء اسهم لبنك  القاهرة عمان منذ فترة طويلة.. كما اشاروا ان نسبة الشركة ارتفعت بعد عملية الشراء الى 1.685 % في بنك القاهرة عمان وهي تملك بالاصل ما نسبته 2.421 % في البنك الاردني الكويتي.

 

وكانت زوبعة شراء اسهم مؤثرة في بنك القاهرة لصالح البنك الكويتي قد اخذت الكثير من المد والجزر دون جواب شاف او نفي قاطع وجرت احاديث كثيرة عن دخول مستثمرين خليجيين (كويتيين) على وجه الاخص بهذه الصفقة لتتكشف الامور فيما بعد بتطورات يبدو انها تمهد لبدء تنفيذ الصفقة وعلى مراحل..