Advertisement
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة أية الفيصل بن الحسين مندوبة عن سمو الامير فيصل بن الحسين، احتفال كلية دي لاسال/ الفرير  بتخريج الفوج الواحد والستين من طلبتها المتميزين وسط حضور جمع غفير من أهالي الطلبة الخريجين والهيئتين الإدارية والتعليمية بالإضافة إلى عدد كبير من المدعوين لنزف إلى أردننا الغالي كوكبة من الخريجين،وذلك غلى مسرح قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب .

بدأ بالسلام الملكي ودعا للطالب عمر شعرواي ثم كلمة لمدير الكلية الأستاذ جابي غزاوي حيث ثمن رعاية سمو الامير فيصل للحفل سنويا وانتداب سمو الاميرة اية لرعاية حفل اليوم ،وخاطب الطلبة ها انتم بلغتم خط النهاية اذ اضحيتم مطالبين ان يختار كل واحد منكم طريقه لاكمال مسيرتهوفق رغباته وقدراته ،فاحرصوا ايها الابناء ان تختاروا ما يتوافق مع ميولكم  وان يحقظ الله الوطن ، كما ألقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات باللغات العربية لطلال مساد شكر دور الكلية في توفير الافضل للطلبة والإنجليزية القاها راكان العكشة  والفرنسية القاها سيف ابو ادريع .

وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية التي قدمتها فرقة كورال الكلية اغنية الله يا هالوطن ووطن الشمس . وفي الختام، قامت سمو  الأميرة اية  الفيصل يرافقها مدير الكلية  بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الخريجين، مثلما تقبلت سموها درع الكلية من غزاوي.