Advertisement
خادم الحرمين الشريفين يؤكد للرئيس محمود عباس ثوابت المملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية وجاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي بينهما هذا الخبر الرئيسي للنشرة الاعلامية الاسبوعية الخامسة التي يصدرها المكتب الاعلامي لسفارة المملكة لدى الاردن ، افاد بذلك الزميل الاستاذ عبد السلام العنزي مدير المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية .
واضاف ان العدد الجديد يتكون من ( 11 ) صفحة ، ويتضمن مجموعة من الاخبار التي تتناول كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والمقالات في السعودية والاردن ، ومن ابرز الاخبار الاردنية ’’ الملك عبد الله الثاني : نرفض وندين الاعتداءات الاسرائيلية السافرة بحق الفلسطينين ’’ ’’والملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الاردني في غزة .، ويؤكد على ضرورة تعظيم مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني .
واضاف السيد العنزي ان العد تتضمن خبر ادانة المملكة العربية السعودية باستهداف قوات الاحتلال للفلسطينين العزل ، واقامة السفارة حفل غداء على شرف الوفود العسكرية السعودية المشاركة في مؤتمر ومعرص سوفكس 2018 . والمذيع السعودي غالب كامل من الاردن يطمئن الشعب السعودي على وضعه الصحي .