Advertisement

خاص-

يبدو ان مجلس الادارة الجديد لشركة الاردن الاولى للاستثمار باشر باعادة ترتيب الاوراق والمناصب والوظائف فور تسلمه الزمام.. وعلمت كرمالكم ان باكورة القرارات كانت استبعاد الرجل الثاني بعد الباشا العبابنة وهو المدير المالي والاداري بهاء نصير الملقب بـ "الصندوق الاسود"  ومستودع الاسرار في الشركة والشخص الذي تمكن خلال سنوات عمله من التحكم بالمفاصل الرئيسية والاطلاع على كل صغيرة وكبيرة.. وكسب ثقة رئيس مجلس الادارة السابق محمد العبابنة ليصبح مساعده وساعده الايمن.

اقالة نصير التي جاءت على شكل استقالة يرى كثيرون انها تصفية حسابات والتخلص من كل ما ارتبط بالعبابنة.. حيث جاء خبر اقالته او استقالته صاعقا على العاملين بالشركة نظرا لقوة الرجل ومهنيته وخبرته وافادت مصادر بان نصير تقدم باستقالته بتاريخ 14/05/2018 لاسباب اعتبارية ليست موضوع البحث وصادف هذا اليوم الاجتماع الاول لمجلس الادارة الجديد برئاسة ايمن المجالي وقد تم تقديم الاستقالة قبيل الاجتماع مباشرة وجرت الموافقة عليها في نفس الوقت ما دل على وجود نية مبيتة  للاطاحة بـ نصير.. وارجعت هذه المصادر قبول استقالة نصير الفورية نظرا لما يمتلك من اسرار ومعلومات متسائلين هل من الحكمة خسارة شخصية بوزن السيد بهاء في مثل هذا التوقيت الصعب والمرحلة الانتقالية للشركة أم انها تصفية حسابات لاخراج الرجل الثاني القوي بعد الجنرال العبابنة والمعروف بقوته وانضباطه وسيطرته على كافة اقسام الشركة.

وتم مؤخرا تعيين السيد نصير قاضيا لدى المحكمة الدولية لتسوية المنازعات التجارية كما انه عضو مستشار في معهد المستشارين الماليين الامريكية.