Advertisement
 هنأ مركز التعايش الديني في بيان له اليوم الخميس، المسلمين في كافة انحاء الأردن بمناسبة حلول عيد الفطر.

وتاليا البيان:

رسالة تهنئة إلى إخوتنا المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 2018

تحية المودة والإيمان والسلام
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يتقدم مركز التعايش الديني، بأصدق آيات التهنئة إلى إخوتنا المسلمين كافة في أردن القداسة والإيمان وفي كل مكان، سائلينه جلّت قدرته أن يبارك لكم عيدكم ويعيده على الوطن بالمزيد من المنعة والتقدم.

فيما تختتمون مسيرة رمضانكم الكريم هذا العام وقد عشتم أيامه بالطاعة والخضوع لله، نجدّد معكم ثقتنا بالله وإيماننا به سبحانه، معلنين معاً طاعتنا لمشيئته وضارعين إليه في عليائه أن يوفقنا لنيل مرضاته والسير في طريق الهداية نحو الخير والفلاح.
يأتي عيد الفطر السعيد هذا العام وقد تأكد استحقاق الأردنيين لاحترام الاشقاء والأصدقاء ، بفضل وحدتهم وانجازهم وحواراتهم الوطنية الناضجة ورؤيتهم الرزينة الواعية في الحفاظ على وطنهم ، وجسدوا صورة عززّها هاشميونا، فكان هذا الأردن وطن الإيمان و دار الأمان وكرامة الإنسان.
إنها لمناسبة طيبة أن نؤكد فيها جميعا، الالتزام الدائم بوحدتنا وتوافقنا عاملين على تعزيز الخير والعدالة وتكريس نهج احترام دولة القانون ، ساعين إلى مستقبل أفضل نُسهم جميعا في تحقيقه ، مفاخرين في وطن العزم باستقرارنا وتقدمنا ونمائنا، ومؤكدين إيماننا بأردننا وولاءنا لقيادته وانحيازنا لرسالته، فيما نقدم نموذجاً في الوعي والتماسك والتمسّك بثوابت الوطن واحترام كرامة أبنائه.
وإذ نهنئكم بعيد الفطر السعيد بعدما قطعتم شوط رمضان الكريم بالصوم والصلاة وأعمال الخير والأحسان، ندعوه جلت قدرته أن يحفظ أردننا ويسدد خطانا في ظل سيد البلاد حامل الراية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأن يوفق جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية وكل الساهرين على حماية تراب الوطن الطهور.
وكل عام وانتم بخير

رئيس المركز
الأب نبيل حداد