Advertisement


شهد الأسبوع الفائت سلسلة أحداث فنية، لعلّ أبرزها إعلان عدد كبير من نجوم الوطن العربي في إحيائهم حفلات غنائية بمناسبة عيد الفطر على أرض المملكة العربية السعودية، مروراً بخبر ولادة ابنة محمد عبده من زوجته الفرنسية، وصولاً إلى خبر وشكوك حمل شيرين عبدالوهاب... كلّ هذه التفاصيل وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


محمد عبده يُرزق بـ»العنود»
رُزِقَ «فنان العرب» محمد عبده أخيراً، بمولودته الثالثة من زوجته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية، وقد أطلق عليها اسم «العنود»، لتنضمّ إلى أسرته الصغيرة مع شقيقها خالد وشقيقتها عالية. وأول من أعلن خبر ولادة «العنود»، كان الناقد الصحافي السعودي محمد سلامة، الذي هنّأ عبده عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً: «نبارك لفنان العرب محمد عبده أن رزقه الله قبل قليل بابنة أسماها العنود... لتنضم لأخوانها التسعة: نورة وهيفاء وود وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد وعالية تتربّى في عزك يا أبا نورة ويخليك لأولادك ويخليهم لك». يُشار إلى أنّ عبده أبٌ لسبعة أولاد آخرين من زواجه الأول، وكان قد أحيا أخيراً حفلاً غنائياً بالاشتراك مع النجمة المصرية أنغام تحت إشراف الموسيقار الدكتور طلال.


ما الذي يجمع أصالة ويارا وراغب علامة؟
تستمّر الهيئة العامة للترفيه السعودية في تقديم أجمل الحفلات الفنّية والأنشطة للجمهور السعودي، وبعد النجاح الكبير الذي حقّقته أخيراً حفلات عدد من النجوم العرب، تحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدّة حفلاً غنائيّاً لـ«السوبر ستار» راغب علامة بمناسبة عيد الفطر السعيد، وقد تمّ تخصيصه لمختلف فئات الجمهور. أمّا حفل النجمة السورية أصالة نصري، فهو مصنّف للنساء فقط، وهو اللقاء الأول بين أصالة وجمهورها السعودي، بعد أن أعلنت عبر حسابها على «إنستغرام» أنّ العودة إلى المملكة تحمل دائماً طابعاً مختلفاً، ليكون حفل النجمتين نوال الكويتية وداليا مبارك مخصّصاً أيضاً للنساء. كما تشهد المملكة أول حفل غنائي للنجمة اللبنانية يارا في فندق «الهيلتون»، وكانت قد أعربت عن حماستها لإحيائه.


حمل شيرين عبدالوهاب
يبدو أنّ رسالة والد الفنان حسام حبيب له، لم تحمل معاني بريئة، إذ واحتفالاً بيوم ميلاده، نشر والده رسالةً عبر «فايسبوك» قال فيها: «كل سنة وأنت طيب، وتحقّق كل أحلامك... ويكون حفيدي معاك السنة دي»، لينتشر بعد ذلك الخبر بسرعة البرق، حيث اعتبر البعض أنّ حبيب غمز من قناة شيرين عبدالوهاب، الحامل بطفلها الثالث، والأول من حسام حبيب بعد أشهر قليلة على زواجهما، واعتبروا أنّ حماها ألمح إلى خبر الحمل كما كان قد ألمح إلى خبر الزواج قبل أشهر. وما زاد من الشكوك، ظهور شيرين في برنامج «مجموعة إنسان» وهي ترتدي فستاناً أسود فضفاضاً، وقال البعض إنّها اكتسبت بعض الوزن، وتحدّثت في سياق الحلقة عن علاقتها بحسام، والتي تعود الى أكثر من 12 عاماً.


ردّ صادم من طارق العلي على حياة الفهد
بعد أن رفعت الفنانة حياة الفهد دعوى قضائية ضد الفنان طارق العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إليه، تضمّن إساءات عنصرية إلى ابنتها، ووقوع خلافات بينهما حول نقابة الفنانين ومشاركة طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في الأعمال الدرامية قبل إكمالهم الدراسة، ردّ العلي عليها بطريقة صادمة إذ أطلّ مع رئيس فرقة المسرح العربي في الكويت، قائلاً إنّه يكنّ له كل الاحترام والتقدير وكذلك لكل الفنانين، مضيفاً: «حتى الأستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها ولها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا الفتن عنها»، ومنوّهاً بأنّ موضوع التسجيل تهمة قد أُلصقت به.


حقيقة مرض فايز المالكي
أثارت صورة للنجم فايز المالكي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً كبيراً بين محبّيه، لا سيّما بعدما طاردته شائعات بأنّه مصاب بسرطان في الدم ويمكث في المستشفى لتلقّي العلاج المناسب، إلّا أنّ المالكي كذّب الخبر بدايةً عبر حسابه على «تويتر»، موضحاً أنّه تعرّض لوعكة صحية نُقل على أثرها إلى المستشفى. وقد نشر المالكي بعد ذلك، مقطع فيديو ينفي فيه إصابته بمرض السرطان، مؤكداً: «لكل من كتب إنّي مصاب بالسرطان بقلّه إتقي الله... أنا توني خرجت من المستشفى بعد أن أجريت عملية جراحية بسيطة».ــ لها