Advertisement
 للعام الثاني على التوالي حصد طلبة الجامعة الألمانية الأردنية من قسم التصميم والتواصل البصري في كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية على المراتب الأولى في مسابقة "أراب ستارباك" لأفضل تصميم تغليف ، والتي نظمها المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو.

 

واشتملت المسابقة على ثلاث فئات وهي التصميم المرئي، التصميم الهيكلي للتغليف وحفظ الغذاء حيث حصلت الطالبة الكساندرا الفار على الجائزة الأولى في فئة التصميم المرئي، كما وحصلت أيضا على المركز الأول الطالبة تالا الصالحي في فئة حفظ الغذاء تحت اشراف مدرس م. روان المجذوب.

 

وتهدف المسابقة التي تستقبل طلبة الجامعات في كل الدول العربية، الى تعزيز الإبداع والإبتكار لديهم،علما بأن عدد المتقدمين للمسابقة لهذه السنة بلغ 827 طالبا وطالبة حصل 28 منهم على جوائز، بمشاركة  13 دولة عربية هي لبنان، مصر، تونس، فلسطين، الاردن، المغرب، سلطنة عمان، اليمن، العراق، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت.

 

يذكر أن المسابقة تضمنت جائزة من شركة "يونيباك" من مجموعة "إندفكو" في لبنان وجائزة مصرف لبنان وجائزة مؤسسة الريادة في سلطنة عمان.