Advertisement
احتفل الفنان المصري الشاب محمد علي رزق، بزفافه على عروسه المذيعة سارة فهيم، وذلك في احد الفنادق بمنطقة السادس من أكتوبر.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن لتهنئة العروسين ومشاركتهما فرحتهما. وكان في مقدمة الحضور النجم أحمد السقا الذي حرص على إضفاء نكهته الخاصة على الحفل من خلال قيامه بمباغتة العروسين في "الكوشة" واصطحابهما الى وسط الحفل ثم قام بالرقص معهما على عدد من الاغاني الشعبية فرحة بهما.

وحرص الفنان إدوارد على الغناء لصديقه وسط تصفيق الحضور، وأثارت الفنانة شيماء سيف جدلاً بحضورها بفستان قصير أشبه بالـ "باليرينا"، وهو ما لا يتناسب مع وزنها الزائد.

وحضر من نجوم الفن ايمان العاصي، ماجد المصري، واحمد زاهر، وهنادي مهنا، وكريم ومحمد محمود عبد العزيز، وسامية الطرابلسي، وصبري فواز، والمطرب محمد شاهين، ومحمد ثروت، وتوني ماهر، وكارولين عزمي، وأحمد كرارة، والمخرج احمد خالد موسى، والمخرج المسرحي خالد جلال، ومنى فاروق، والمنتج ياسر سليم، وغيرهم .

يذكر أن محمد علي رزق ممثل مصري، كانت بدايته من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن يشارك في مسلسل "سوق العصر" في عام 2001، لتتوالى أعماله بعدها والتي من أبرزها "دنيا"، "سيدنا السيد"، "الرجل العناب".

وخاض السباق الرمضاني السابق 2018 من خلال مشاركته في 4 مسلسلات وهي "كلبش 2"، و"ابو عمر المصري"، و"الاب الروحي 2"، و"أيوب".