Advertisement
في حلقة جديدة من برنامجها "قالوا وقلنا" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، استضافت الإعلامية آلاء لاشين الفنان المصري شريف رمزي الذي كشف الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية.

وبدأ رمزي بالحديث عن سعيه الدائم إلى العمل مع كبار النجوم فى الأعمال التي تعرض عليه، وكونه محظوظاً بهذا الصدد، إذ كانت مشاركته في فيلم "بتوقيت القاهرة" مع النجم الراحل نور الشريف علامة فارقة في تاريخه الفني، وحصل بعدها على جوائز عديدة بسبب هذا الدور.

وعن ابتعاد زوجته عن الفن، أجاب رمزي قائلا: "لم أكن السبب فى ابتعاد زوجتى ريهام عن الفن كما أشيع صحافياً، ولكن هي ابتعدت لانشغالها ببيتها وتربية أولادنا، فأنا لا أقف عائقاً أمام طموحاتها".

وكشف الفنان الشاب عن سبب قلة مشاركاته الفنية فى الفترة السابقة سواء تلفزيونياً أم سينمائياً، وأوعز السبب لانشغاله بإدارة شركة والده بعد وفاته، كما لم تعرض عليه أعمال فنية تناسبه على حد قوله.

وأكمل رمزي واصفاً كيف أن الجمهور يحكم ويقوّم نجومية الفنان وفقاً لعدد معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبره ظلماً صارخاً لوجود نجوم كبار لا يملكون حسابات على تلك المواقع، لجهلهم بتلك التقنية أو لعدم رغبتهم في استخدامها.

وأضاف: "أسعى لتقديم أعمال مميزة ذات قيمة تعيش فى ذاكرة الجمهور، فليس من طموحي أن أكون رقم واحد"، وهو ما اعتبره البعض إسقاطاً على محمد رمضان وسخرية منه.

وختم رمزي متحدثاً عن ذكرياته مع والده المنتج الراحل محمد حسن رمزي. وقال بنبرة الحزن: "شعرت بشرخ في حياتي بعد وفاته وتحملت جميع المسؤوليات بحكم أنني الابن الأكبر".