Advertisement
أكد مدرب المنتخب الوطني للتايكواندو ، فارس العساف ، أن المنتخب وصل إلى أعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة من ١٨ آب/أغسطس الحالي وحتى الثاني من أيلول / سبتمبر المقبل.

 

وسيفتتح منتخبنا الوطني مشاركته في الآسياد يوم بعد غد الإثنين من خلال اللاعبان جوليانا الصادق وزيد مصطفى ، بينما سيخوض كل من حمزة القطان وراما أبو الرب منافسات وزنيهما يوم الثلاثاء وصالح الشرباتي يوم الأربعاء بينما سيختتم البطل الأولمبي ، أحمد أبو غوش ، المشاركة الأردنية في التايكواندو يوم الخميس القادم.

 

وقال العساف عقب إنتهاء تمرين المنتخب صباح اليوم السبت :" الأجواء مثالية للغاية ونحن جاهزون للمشاركة والمنافسة في دورة الألعاب الآسيوية ، هنالك إلتزام كبير من جميع اللاعبين وهم يسعون جاهدين لتحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة".

 

وأضاف :" التدريبات سارت على ما يرام في الفترة الماضية ، وبالنسبة للقرعة فهي جيدة نوعاً ما رغم أن الاتحاد الآسيوي لم يعتمد التصنيف العالمي بالشكل الكامل عند إجراء مراسم القرعة يوم أمس".

 

وأشاد فارس العساف بالجهد الكبير الذي بذله اللاعب أحمد أبو غوش خلال الأسابيع الماضية من أجل التعافي من الإصابة في الوقت المناسب قبل إنطلاق آسياد إندونيسيا.

 

وقال العساف من هذا الجانب :" أبو غوش هو بطل حقيقي وقدوة لجميع اللاعبين ، هذه ليست المرة الأولى الذي يكون فيها عازم على العودة سريعاً إلى اللعب والمنافسة ، أتمنى له التوفيق في الآسياد وتحقيق ما يتطلع إليه".

 

يذكر أن منتخبنا الوطني كان قد حقق إنجازاً كبيراً قبل التوجه إلى إندونيسيا للمشاركة في الألعاب الآسيوية من خلال حصوله على ميداليتين ، فضية للاعب صالح الشرباتي وبرونزية للاعبة جوليانا الصادق في بطولة الجائزة الكبرى – جولة موسكو – والتي تعتبر من أهم وأقوى البطولات في التايكواندو على مستوى العالم.