Advertisement
ربما البعض وهو خارج الكرسي لديه قناعة بوجود مافيات تزرع الفساد وإعداد المزاودين لغاية هي بقاء التوتر قائم ودون انقطاع تفكير متطرف لازال بفكر ببقاء الهيمنة والجاهلية متقدمة على تفكير البعض العاب نارية صوتية تسبب لنا بصداع ورعب وخوف من هولاء المصابين بهوس النفاق هي مشكلتنا وعلينا البحث عن حلول سريعة لفلترت العلاقة بيننا من وساوس هؤلاء الأوغاد.
نحن لا نشكي من جوع أو تهديد لكن الخوف من مسؤول اقسم بالله العظيم على خدمة الأمة وحماية مكتسبات البلاد عنوان كبير بعد أيام تجد مصيبة بما أدعى هو اليوم خطر وهو يتمتع بمال الوطن يسكن بموقع بفيلا وبركة سباحة وسيارات مشهد أصبح يقزز لنا نفوسنا وهي تلمس يدك مع يد فاسد نصاب مزاود وهو يكره نفسه فكيف ممكن يقحم مصلحة الوطن عن كل المصالحة.
هي الساعة على مسافة ربما سنوات أو دقة الاجراس لمقاطعة كل صاحب مصلحة أحادية يسودها الحسد والغش
هولاء هم شر البلاء وهم قطيع فاسدين مزاودين بحاجة لعلاج وقطع دابرهم من بيننا ولا يكفي الكلام لكن هي المقاطعة.
وشو بمنع نقاطع مسؤول واي مسؤول؟؟
ومقاطعة اي سلعة غير طبيعة من الجودة أو السعر مجرد اسبوع وشوف شو الرد راح يكون فوري وهي أكبر من أي مسيرة المقاطعة حتى نصل للحساب والسؤال من أين لك ثمن الفيلا أو العمارة والرصيد نعتقد هو حق مشروع لكل مواطن لنحمي مملكتنا وقيل ذلك ترك الشأن الخارجي لكن هم مسؤولين عنه وعلينا الاهتمام بالشأن الداخلي بصبر وحكمة من أجل بقاء مملكتنا بالف خير.
مش معقول بقاء مدير عام أو امين عام أو محافظ اكثرمن سنتين على الكرسي وبقاء الدعم للأحزاب دون وجود للأحزاب دور بالحياة المجتمعية ولا يعقل بقاء رئيس نقابة لمدة تزيد عن 20 عام.
ولا مقبول تخصيص للوزير أكثر من سيارة..
ومش مسؤولية الدولة توفير سيارة لزوجة المسؤول مين هو المسؤول صاحب إنجازات جعلت من البلد صناعي أو زراعي حتى تتوفر لهم سيارات اكيد مش معقول والعجز كل يوم يرتفع بحالة جنون.
يعني المطلوب وقفة لعيون الوطن وهو يستحق منا ومنكم وقفة نشامى ونشميات لعيون مملكتنا وين النشامى وينهم مش ربع الهمبرجر!!!!
بدنا ربع اللبن والزيت والزعتر والهفيت والمكموره وينكم انتم رجالات الوطن..
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه