Advertisement

عمان، الأردن (تشرين أول 2018): أعلن مستشفى العيون التخصصي عن انضمام د. وفاء عصفور استشارية طب وجراحة العيون واستشارية أمراض وجراحة القرنية وتصحيح البصر بالليزر إلى قسم طب وجراحة العيون، وقسم عمليات تصحيح البصر والليزر، ما يتيح تعزيز عمل الفريق بمُختصين من ذوي الخبرة والكفاءة، انسجاماً مع خِطط المستشفى الاستراتيجية لتأمين خدمات طبية نوعية وضمن أعلى المستويات.

ويفخر مُستشفى العيون التخصصي بالمهارات العالية والخبرات العالمية التي يتمتع بها فريق العمل الطبي، حيثُ يسعى أن يحجز موقعاُ ريادياً في مجال الخبرات الطبية والكفاءات الطبية المؤهلة من مُختلف أرجاء العالم، بالإضافة إلى الحرص على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وحصلت د. عصفور على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة عين شمس في مصر، وهي حاصلة على الزمالة البريطانية في طب وجراحة العيون من المملكة المتحدة، جامعة جلاسكو لندن، بالإضافة إلى الزمالة القرنية من مستشفى رويال فيكتوريا في المملكة المتحدة. كما أن لديها خبرة عملية اكتسبتها خِلال عملها في الخدمات الطبية سابقاً.

والجدير بالذكر أن مستشفى العيون التخصصي هو أول مستشفى متخصص في طب وجراحة العيون، ويسعى لإحداث نقلة نوعية في طب العيون في المملكة مِن خِلال توظيف الخبرات التي يتمتع بها كادره الطبي لتحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى الحرص الدائم لمواكبة آخر ما توصل اليه العلم في مجال طب وجراحة العيون والمجالات الأخرى انسجاماً مع رؤيته الرامية إلى الحفاظ على سمعة طبية مميزة بين المستشفيات الأخرى ومساعي تطوير القطاع الطبي في المملكة.

وقد شهد المستشفى الذي حصل مؤخراً على رخصة أصبح بموجبها مستشفى عام ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المرضى المراجعين، ما يعكس الثقة في الخدمات المقدمة للمواطنين.