Advertisement
أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية عن إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في الجامعة خلال حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة الأولى للعام الجامعي 2018-2019 والتي رعاها "مندوباً عن العميد أمجد الشمايلة مدير شرطة محافظة البلقاء" العقيد مروان الدروبي مساعد مدير شرطة محافظة البلقاء بحضورنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات.

    وقد أقيمت الدورة  في الفترة 2 إلى 5-12-2018 بمشاركة 50 طالباً وطالبة واشتملت على عدة محاور أبرزها: واجبات الأمن العام – المخدرات – الفكر المتطرف – والجرائم الالكترونية.

    وأكد الدروبي في كلمة له على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى اكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وتجعل منهم رديفاً لرجل الأمن العام، كما تساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي مما يزيد من قوة العلاقة بين المواطن ورجال الأمن العام.

    وأشاد الدكتوراللوزي نائب الرئيس في كلمة قصيرة له بجهود مديرية الأمن العام مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة تعود على المشاركين وعلى ابناء المجتمع .

      ثم قام بتقديم درع الجامعة التكريمي للعقيد مروان الدروبي. ليتلو ذلك تسليم الشهادات للطلبة المشاركين.