Advertisement
لقي النجم الأردني الشاب الصاعد موسى التعمري إشادات واسعة من الجماهير ومشجعي النشامى، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه السوري، نتيجة تسجيله للهدف الأول وصناعة الهدف الثاني في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.

وبفضل النجم موسى التعمري مهاجم المنتخب الأردني، بات النشامى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، إذ ضمنوا التأهل إلى دور (16) من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، وتبقى لهم مباراة واحدة في دور المجموعات أمام فلسطين.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على المستوى الفني الكبير الذي أظهره مهاجم النشامى في لقاء سورية، حيث كتب أحدهم تغريدة قال فيها: "موسى التعمري لاعب منتخب الأردن المحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي، إمكانيات فنية وبدنية رائعة، ومشروع نجم كبير بالنظر لصغر سنه (21 سنة)، وأتمنى أن تكون المسابقة القارية بوابته لأحد الدوريات الكبيرة، خاصة أنه يوجد كلام عن انتقاله لفيورنتينا أو كالياري الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية الحالية".

وكتب آخر: "الأردن ترد على الجميع بأن فوزها على المرشح الأبرز للمجموعة أستراليا وحامل اللقب ليس صدفة، وتقدمت على المرشح الثاني السوري بهدفين من دون مقابل"، بينما مدح آخر المهاجم الشاب الصاعد قائلاً: "موسى التعمري أفضل لاعب في لقاء سورية"، بحسب العربي الجديد.

وبارك أحدهم فوز المنتخب الأردني وتأهله إلى دور (16) في كأس آسيا 2019، بقوله: "مبروك تأهل النشامى بالفوز بهدفين، وإضاعة ما يقارب ثلاثة أهداف، أداء وتكتيك أكثر من رائع من قبل الأردن، أما بخصوص موسى التعمري، فأتوقع له مستقبلاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، بإذن الله، وربنا يقويك، وإلى الأمام".

ولم تتوقف الإشادات الكبيرة بحق النجم الأردني الشاب موسى التعمري، بل تواصلت وتهاطلت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، إذ عبّر أحدهم عن حسرته لأن مهاجم النشامى لا يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب مهارته الفنية الكبيرة، بينما وصفه البقية بفخر العرب ومستقبلهم