Advertisement
 ابو ظبي – وفد اتحاد الإعلام الرياضي : حظي منتخبنا الوطني لكرة القدم بالإشادة والثناء بعد الفوز المستحق على نظيره السوري 2 / صفر في ثاني جولات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس آسيا (الإمارات 2019) ليصبح أول المنتخبات المتأهلة رسمياً للدور الثاني.

وبغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الأخيرة مع فلسطين يوم الثلاثاء القادم فإن منتخب النشامى ضمن رسمياً صدارة المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط، مقابل (3) نقاط لاستراليا ونقطة لكل من سوريا وفلسطين في المركزين الثالث والرابع، حيث ستحسم مباريات الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم هوية المنتخبات التي سترافق النشامى عن هذه المجموعة للدور الثاني، حيث تملك المنتخبات الثلاثة الفرصة بالتأهل سواء كان لصاحب المركز الثاني أو كأفضل مركز ثالث من بين المجموعات الست.

وبعد إجراء الحصة التدريبية الصباحية توجهت بعثة المنتخب الوطني من مدينة العين الى ابو ظبي ظهر امس حيث حظيت باستقبال حافل وكبير من ابناء الجالية الاردنية ورابطة مشجعي المنتخبات الوطنية.

وركز المدير الفني لمنتخبا النشامى فيتال بوركليمانز في تدريب الأمس على  تمارين الإحماء وإرخاء العضلات بعد المجهود البدني الكبير الذي قدمه اللاعبون في مباراة سوريا.

وشهد تدريب الأمس غياب اللاعبان يوسف الرواشدة وسالم العجالين بسبب إصابات طفيفه، واظهرت الفحوصات الطبية تعرض الرواشدة لالتواء في الكاحل نتيجة تدخل قوي من لاعب المنتخب السوري، فيما تعرض سالم العجالين لالتحام قوي خلال اللقاء خلف اصابته باستطالة في الوتر الانسي، وبذلك يتأكد غيابهما عن لقاء فلسطين بختام الدور الاول، حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج تأهيل مكثف تمهيدا لعودتهم قبل مواجهة الدور الثاني، بينما سيغيب موسى التعمري عن مواجهة فلسطين بسبب نيله انذارين امام استراليا وسوريا.

وستكون الفرصة جيدة امام فيتال الذي أعلن في المؤتمر الصحفي عن تغييرات في تشكيلة النشامى خلال المباراة المقبلة، وانه سيمنح بعض اللاعبين فرصة المشاركة كأساسيين من أجل الدخول في أجواء المباريات.