Advertisement

شرعت جامعة عمان العربية بتنفيذ اتفاقية التعاون مع شركة سيسكو لتدريب طلبة كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في الجامعة.

 

وأبرمت الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم، وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ممثلة برئيسها لاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، اتفاقية دعم فني لضمان التنفيذ الناجح للبرامج التدريبية.

 

وتقدم جامعة الاميرة سمية بموجب الاتفاقية بين جامعة عمان العربية، وشركة سيسكو الدعم الفني بهدف توفير التدريب للطلبة على مهارات الاتصال والعرض في إطار رفع قدراتهم الاتصالية، وكيفية إدماج الأساليب الحديثة في التعليم ونقله من الأسلوب التقليدي في التدريس، فضلا عن تحديث البرامج التدريسية.  

 

وبموجب الاتفاقية بين الجامعتين، سيصار إلى تسمية وترشيح طلبة جامعة عمان العربية المشاركين في البرامج التدريبية، وتوفير القاعات التدريبية، في حين تلتزم جامعة الاميرة سمية بتقديم جميع أشكال الدعم الفني لضمان نجاح عملية التدريب.

 

ووقعت في وقت سابق جامعة عمان العربية اتفاقية تعاون مع شركة سيسكو (CISCO ) للتكنولوجيا  بهدف تزويد الطلبة وتحديدا طلبة كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في عمان العربية بالمهارات التي تلبي احتياجات الطلبة في مجال التشغيل، وضمان توفير التدريب اللازم للطلبة على أحدث البرامج والابتكارات في سوق العمل.

 

وتنسجم هذه الاتفاقية مع رؤية الجامعة ورسالتها في الريادة ودمج الجوانب النظرية بالجوانب التقنية في إطار الانتقال من التعليم إلى التعلم، بهدف تأهيل الطلبة ورفع تنافسيتهم في مجال سوق العمل.