Advertisement

وجه العميد المتقاعد امجد هاني خريسات رسالة وداع وشكر وعرفان لزملائه في جهاز الامن العام. 

وقال خريسات: 

يشرفني وبعظيم الفخر والاعتزاز أن ارفع الى مقام سيدي حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأعز ملكه ، اصدق آيات الولاء وأخلص معاني الانتماء ، وانا أغادر موقع المسؤولية وشرف الخدمة في جهاز الأمن العام ، هذا الجهاز العريق الذي انتسبت بالخدمةِ فيه منذُ تخرجي من جامعة مؤتة العريقه التي تعلمت منها شرف القلم وعزة الجندية مردداً وما زلت ( ألله ، ألوطن ، ألمليك ) .
زملائي الأعزاء : 
في جهاز الأمن العام يكمن سرّ التضحية والفداء والبذل والشجاعة والعطاء ، وعلى جميع مساحات الوطن تكون قلاع الأمن شاهدة وحاضرة وناطقة بالتضحياتِ والرجولة والإيثار ، وهي صفات متأصلة في كل من تشرّف بالخدمة في هذا الجهاز الأمني . 
أيها الزملاء :
أُودعكم وأنا أردّد القسم الذي تخرُّ له الجباه ، مسلّحا بحب الوطن والولاء للقيادة الهاشمية، مؤدياً تحية الوداع لكل فرد منكم ، تحية شرف العسكرية ، التي حملناها معا في حنايا الضّلوع وفي سويداء القلب عزة وإباء ، شجاعة وفداء، أوفياء للعهد ، وحفظة للأمانة ، هاماتنا عالية ونفوسنا أبية ، هويتنا هاشمية و رايتنا نبوية . معاهدين قيادتنا الهاشمية بأن سيفنا نشيد وخيلنا صهيل والحفاظ على الوطن شريان ثابتٌ من الوريدِ الى الوريد ، وستبقى الأردن واحة أمن واستقرار ندافع عن أمنها ان مسَّ نهارها عتم أو عكّر صفوها خائن او غريب .
الله اسأل ان يديم على الاْردن ايام العزة والمنعه والرفعه في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه