Advertisement

تشهد ثورة طب الاسنان العلاجي والتجميلي تطورا متسارعا واقبالا من كافة الاعمار نحو هذه العلاجات التي تغير من حياة الانسان وتضع حدا لأوجاعة او للتشوهات التي يعاني منها وتجعله أكثر سعادة ورضا عن صحته ومظهره.. ولكن طب وتجميل الاسنان هو تخصص هام وحساس ويتطلب طبيب ذو خبرة وكفاءة ومهارة تجعل من رحلة العلاج متعة تنتهي بنتائج مرضية وسليمة لا تشوبها شائبة حتى على المدى البعيد..

ومن الاسماء التي لمعت وتألقت في طب وتجميل الاسنان بالاردن الدكتور البارع عبدالخالق مروح الحسون .. هذا الاسم المشهود له بالبراعة والتخصص في علاجات دقيقة ناجحة جعلت من ابتسامة المرضى لوحات فنية بنتائج مرضية تخلو من الملاحظات او المضاعفات او التقصير..

الدكتور عبدالخالق الحسون استطاع ان يكون مختلفا ومميزا من خلال نتائج مبهرة لمسها المرضى وذاع صيته في العلاجات التجميلية بكافة انواعها من زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وتصحيح الانحراف والاعوجاج والفراغات والفينير بانواعه وغيرها من الوسائل التي باتت تكنولوجيا العصر واهم متطلباته.

النتائج المبهرة التي يحققها الطبيب المتمرس الحسون جعلت من عيادته الواقعة في مركز البارئ التخصصي في الزرقاء الجديدة معلما وحجا للباحثين عن علاجات طبية وتجميلية مختلفة ودائمة وطبيعية وذلك بشهادة الشهود ممن كان لهم قصص نجاح مع طبيب سخر جل علمه وخبرته في خدمة المرضى من خلال التعامل الحسن والتجهيزات الحديثة والمواعيد الدقيقة والنتائج المبهرة الدائمة.

وتقع عيادة الدكتور عبدالخالق الحسون في محافظة الزرقاء – الزرقاء الجديدة ش36 في مركز البارئ التخصصي هاتف: 0791566343- 053856661