Advertisement

استهجن النائب محمد الرياطي ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس حول طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالسير بإجراءات رفع الحصانة عن النائب محمد الرياطي اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين بحقه . 

حيث كتب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها بعد آية من القران الكريم: . ((إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا)).

معقول لأنني سألت عن بيع الفوسفات !! ، وأعترضت على تلزيم العطاءات .!! ومنعت تأجير الموانئ !! ، وعارضت النفقات من سلطة العقبة لبعض القضاة !!، وساندت العاطلين عن العمل !! ،وطالبت بقطع اراضي سكنية للمواطنين !!، ولأنني كشفت فساد الغذاء والدواء !!، وبينت الكثير من تجاوزات العقبة وغيرها من المؤسسات...أسأل الله أن يدافع عنا وعنكم من الفاسدين والمتآمرين معهم .

مع العلم ان الحصانة مرفوعة الآن ولا تحتاج مخاطبات ؛ ولكن يبدوا ان خلف الأمر شيء خفي .مهما بلغ الأمر ومهما كان مكرهم مستمرون باذن الله (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللهُ وَاللهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )

يشار ان طلب دولة رئيس الوزراء د.عمر الرزاز برفع الحصانة عن النائب الرياطي كان اثناء انعقاد الدورة العادية لمجلس النواب وتحديداً في منتصف شهر 3 من هذا العام