Advertisement

هاجم النائب خليل عطية من انتقد ابنة رئيس الوزراء عمر الرزاز على خلفية تعليقات لها نشرت قبل نحو عامين وأعيد نشرها وتداولها بشكل واسع مؤخراً.

وقال النائب عطية في تصريح صحفي الخميس "مرة أخرى يجرنا فضوليون ومتصيدون في المياه العكرة للانشغال عما هو مهم وجذري ومفصلي بما هو سطحي وأقل أهمية".

وأضاف "شعرت بالأسف وأنا أتابع انشغال منصات التواصل بتصريح مترجم ومنقول ودون تدقيق أو تحقق وعمره أكثر من عامين لفتاة يافعة  هي ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز".

وزاد عطية "مثل هذا الاصطياد الماكر لعبارة مترجمة حمّالة أوجه سلوك غريب عن أخلاقنا ولا تقبله تقاليد شعبنا العظيم، فضلا عن أنه سلوك يستهدف ترويج بعض الأراجيف والانشغال عن ما هو أهم بكثير" .

وزاد النائب "بلدنا أيها الاخوة تحتاج لقضاء الوقت في التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها  مع تقديرنا الشديد لدولة رئيس الوزراء وعائلته والجهد الذي يحاول بذله في خدمة الأردن والأردنيين، ومن الأجدى والأفضل النظر إلى ما يُنجزه الرئيس ويحاول انجازه رغم اعتراضي على بعض القرارات لا ما تقذف به منصات التواصل بل التدابر والتناحر الاجتماعي".

كانت ابنة الرزاز علّقت لمجلة جامعية في الولايات المتحدة عن حياتها العائلة، مستخدمة مفردة "تتسكع" حينما أشارت إلى مكان وجود عائلها في الأردن.