Advertisement

وثق شاب يعمل فى المتجر الذى شهد "مجزرة" تكساس،  لحظة دخول رجال شرطة إل باسو في ولاية تكساس للمتجر، والذي كان مسرحًا لمجزرة راح ضحيتها 20 أمريكيًا على يد شاب في العشرينيات.

وأظهر الفيديو، الذي سجله الشاب، رجال الشرطة وهم يتقدمون بحذر لإنقاذ المواطنين الذين أصابهم الذعر داخل المتجر، وكيف استطاعت الشرطة السيطرة على الموقف، بالرغم من عددهم الكبير.

وأكد الشاب لشبكة "آي بي سي نيوز" الأمريكية، فيديو يوثق، أنه "سجل الفيديو خلسة من داخل المحل مخافة أن يراه الجاني". وبحسب قوله فإنه "تفطن لما يجري عندما دخلت محله سيدة مسرعة وهي تصرخ هناك رجل يشهر سلاحا فتاكا".

ويتابع المتحدث نفسه: "أغلقت باب المحل مباشرة، وقررت توثيق ما يجري خدمة لمصالح الشرطة".

وكان حاكم ولاية تكساس، جريج أبوت، قال إن 20 شخصًا على الأقل لقوا حتفهم في حادث إطلاق نار وقع، مساء أمس السبت، في مركز تجاري بمدينة إل باسو الأمريكية.

وقال أبوت في مؤتمر صحفي بثه تلفزيون "سي.بي.اس.بي": "20 شخصًا بريئًا من إل باسو فقدوا حياتهم، وأصيب أكثر من 24 بجروح".

بدوره، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إطلاق نار فظيع حصل في مدينة إل باسو بولاية تكساس، وتشير التقارير إلى سقوط عدد كبير من القتلى.

 


 

Ali@alicheaib_
 
 

! A massacre took place today in . The in El Paso, Texas, today left at least 20 people dead and 26 injured. It's the deadliest shooting in the United States this year and one of the 10 worst in recent American history.

 
فيديو مُضمّن
 
مشاهدة تغريدات Ali الأخرى
 
 

 

Sotiri Dimpinoudis@sotiridi
 
 

: Just in - At least 18 people got shot by gunman who opened fire at crowds at an store.

عرض الصورة على تويتر
 
٩٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك