Advertisement

(عمّان، 09 آب 2019): أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي عن بدء استقبال طلبات الحجز المسبق لأحدث إصداراتها من سلسلة "Note"، والمتضمنة هاتف “Note 10” و”Note 10+” الذكية، والتي تمّ إطلاقها رسمياً يوم الأربعاء الموافق للسابع من شهر آب الحالي.

وستواصل "سامسونج" استقبال طلبات عشاق علامتها لاقتناء أي من هذين الإصدارين خلال الفترة ما بين الثامن من شهر آب الحالي وحتى الخامس من شهر أيلول القادم او حتى نفاذ الكميه.

وستقدّم "سامسونج" لزبائنها الذين قاموا بإجراء طلب مسبق لأي من الإصدارين من خلال نقاط البيع، و وكلاء "سامسونج" لأجهزة الهواتف الذكية المعتمد في الأردن، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني، أو أي من قنوات الشركة وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، هدايا قيمة من بينها ساعةe  Galaxy Fit، وسماعة JBL Flip 4، وسماعات JBL Endurance Jump.

وبالإضافة لما سبق، سيحظى زبائن "سامسونج" ممن يتقدمون بطلبات حجز مسبقة عبر موقع الشركة الإلكتروني أو أي من قنواتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بقسيمة مجانية بقيمة 40 دولار على بعض الملحقات والأجهزة، حيث لا يتعين عليهم إلا إدخال بياناتهم الشخصية كأسمائهم وبيانات الاتصال الخاصة بهم.