Advertisement

قدمت قناة المملكة اعتذارها عن وصفها الجيش السوري بالمحتل خلال إحدى مواجزها الإخبارية أمس الأحد.

وقالت القناة في بيان صادر عنها :" تود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ"جيش الاحتلال السوري"، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ".

وأضافت القناة أنها تجدد التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود.


مذيعة الموجز الزميلة ساندي الحباشنة كتبت معتذرة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" أود إستماحتكم عذرا.. وأن أقدم شديد اعتذاري باسمي عما ورد مني أمس من زلة لسان محضة.. حيث ان يومنا كان عصيبا أمس لما قام به جيش الإحتلال الإسرائيلي من إستباحة لباحات المسجد الأقصى وعبارة "جيش الاحتلال السوري" خرجت مني بالخطأ وليس مبررا هذا الخطأ لذا أعتذر وبشدة مرة أخرى عن هذه الزلة واتمنى ان ابقى عند حسن ظنكم دائما".