Advertisement

عبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً عن رفضهم للتعديلات على قانون الضمان الاجتماعي.

وقال الكاتب احمد الزعبي: " زيادة سنوات استحقاق التقاعد المبكر، تتطلب وضع معايير دقيقة في قانون العمل تحول دون إجراء عمليات فصل العاملين والعاملات من أعمالهم في سن متأخرة من حياتهم المهنية كي يتمكنوا من العيش بكرامة"

احمد حسن الزعبي
 
@alzoubi_ahmed
 
 

زيادة سنوات استحقاق التقاعد المبكر، تتطلب وضع معايير دقيقة في قانون العمل تحول دون إجراء عمليات فصل العاملين والعاملات من أعمالهم في سن متأخرة من حياتهم المهنية كي يتمكنوا من العيش بكرامة.

 
50 people are talking about this
 
 

وعلقت الاعلامية عروب صبح فقالت: " زيادة سنوات استحقاق التقاعد المبكر، تتطلب وضع معايير دقيقة في قانون العمل تحول دون إجراء عمليات فصل العاملين والعاملات من أعمالهم في سن متأخرة من حياتهم المهنية كي يتمكنوا من العيش بكرامة."

Aroub Soubh عروب صبح@bataleh
 
 


زيادة سنوات استحقاق التقاعد المبكر، تتطلب وضع معايير دقيقة في قانون العمل تحول دون إجراء عمليات فصل العاملين والعاملات من أعمالهم في سن متأخرة من حياتهم المهنية كي يتمكنوا من العيش بكرامة.

 
See Aroub Soubh عروب صبح's other Tweets
 
 

 وغرد حساب "العمل اللائق" المختص بالتوعية بحقوف الشباب بشكل عام العمل وحقوق العمال" فقال: " التعديلات المقترحة على قانون الضمان الاجتماعي مساس بجوهر الحماية الاجتماعية التي لا يمكن دونها أن يتمتع العاملون بالعمل اللائق".

Decent Work العمل اللائق@WorkDecent
 
 

التعديلات المقترحة على قانون الضمان الاجتماعي مساس بجوهر التي لا يمكن دونها أن يتمتع العاملون ب

 
See Decent Work العمل اللائق's other Tweets
 
 

وقال أمين عام وزارة العمل السابق حمادة أبو نجمة، " كنا نأمل من اللجنة المشتركة في مجلس النواب (القانونية والعمل)، أن تأخذ بعين الإعتبار الملاحظات التي وردت إليها من قطاعات واسعة من منظمات المجتمع المدني والخبراء حول مشروع القانون المعدل".

Hamada Abu Nijmeh@hhnijmeh
 
 

كنا نأمل من اللجنة المشتركة في مجلس النواب (القانونية والعمل)، أن تأخذ بعين الإعتبار الملاحظات التي وردت إليها من قطاعات واسعة من منظمات المجتمع المدني والخبراء حول مشروع القانون المعدل
@AtefAltarawneh @OmarRazzaz @BisherKh

 
See Hamada Abu Nijmeh's other Tweets
 
 

وقال حساب الراصد النقابي لعمال الأردن: " تعديلات قانون الضمان الاجتماعي تشمل حرمان الشباب والشابات دون سن 28 عاما من تأمين الشيخوخة وهذا سيؤدي إلى تخفيض الراتب التقاعدي لهم".

الراصد النقابي لعمال الأردن@jRannan2019
 
 



تعديلات قانون الضمان الاجتماعي تشمل حرمان الشباب والشابات دون سن 28 عاما من تأمين الشيخوخة وهذا سيؤدي إلى تخفيض الراتب التقاعدي لهم.

لمتابعة المزيد من القضايا العمالية على موقع الراصد النقابي لعمال الأردن "رنان"http://www.jrannan.com 

 

الراصد النقابي لعمال الأردن

أبرز القضايا العمالية المحلية والاقليمية والعالمية

jrannan.com
 
See الراصد النقابي لعمال الأردن's other Tweets
 
 

وأضاف مالك حبيب: " احنا مميزين جدا لأنه عنا كل يوم سبب للهجرة، للأمانة كل يوم عنا سبب منقدر نحطه بقائمة الأسباب التي تدعوا للهجرة".

مالك حبيب@Al_Habeep
 
 

احنا مميزين جدا لأنه عنا كل يوم سبب للهجرة، للأمانة كل يوم عنا سبب منقدر نحطه بقائمة الأسباب التي تدعوا للهجرة

 
See مالك حبيب's other Tweets
 
 

وغرد ايهاب عبيدات: " العبث بقانون الضمان الاجتماعي هو عبث بأمن الوطن و المواطن المجتمعي و سرقه لحقوق شعب بأكمله."

Ehab N. Obeidat@heppojo
 
 


العبث بقانون الضمان الإجتماعي هو عبث بأمن الوطن و المواطن المجتمعي و سرقه لحقوق شعب بأكمله.

 
See Ehab N. Obeidat's other Tweets
 
 

وأشار المحامي معاذ المومني: " تعديلات قانون الضمان الاجتماعي تشمل حرمان الشباب والشابات دون سن 28 عاما من تأمين الشيخوخة وهذا سيؤدي إلى تخفيض الراتب التقاعدي لهم".

Muath Mumani@MuathMumani
 
 

تعديلات قانون الضمان الاجتماعي تشمل حرمان الشباب والشابات دون سن 28 عاما من تأمين الشيخوخة وهذا سيؤدي إلى تخفيض الراتب التقاعدي لهم.

 
See Muath Mumani's other Tweets
 
 
ا