Advertisement

توفر تشكيلة ثلاجات BESPOKE المبتكرة حلولاً قابلاً للتخصيص للمستهلكين الأوروبيين

تتميز تشكيلة الأجهزة المنزلية المدمجة الجديدة بتصميمها الأنيق وابتكار متطور

 عمّان - 29 آب 2019 – تدشن شركة سامسونج للإلكترونيات حقبة جديدة من تصاميم المطبخ من خلال الإعلان عن تشكيلتها الجديدة من ثلاجات BESPOKE إضافة إلى إطلاق أول منتج في تشكيلتها المتميزة من الأجهزة المنزلية المدمجة - فرن البخار والطهي المزدوج.

 وقال هاري تشوي، نائب أول للرئيس لقطاع المؤسسات، رئيس فريق التصميم في سامسونج للإلكترونيات: "يفضل المستهلكون الأوروبيون المطابخ المدمجة والمصممة بشكل أنيق والتي تعكس هوية الأسرة وذوقها الفريد من خلال التصميمم الداخلي للمنزل. ونحن متحمسون لرؤية الإضافات التي ستقدمها منتجاتنا الجديدة والعصرية التي تتميز بالجودة والابتكار مثل تشكيلة ثلاجات BESPOKE وكيف أنها تلبي الاحتياجات الفريدة لكل أسرة".

 

تلبية المتطلبات المتفردة لكل مع BESPOKE

تعتبر تشكيلة ثلاجات BESPOKE من سامسونج فئة جديدة من الثلاجات التي تتيح للمستخدمين إعادة تصميم مساحات مطابخهم بأسلوب مخصص، يشبه إلى حد كبير الأجهزة المدمجة. وتتميز أجهزة هذه التشكيلة بكونها ملائمة للمطبخ، مما يعني أنها يمكن أن تتناسب مع معظم المطابخ العصرية بشكل سلس مع الحفاظ على المظهر المدمج للمطبخ، الذي يُعد فئة جديدة بالكامل في السوق.

 تشتمل ثلاجات BESPOKE الجديدة على تصميم يستند إلى مبدأ الوحدات مع 8 طرز مختلفة، تتراوح من باب واحد إلى 4 أبواب. ويمكن للمستهلكين من خلال تمتعهم بالقدرة على ضبط إعدادات ثلاجة BESPOKE بطرق عدة، الاستمتاع بمرونة كافية لتكييف ثلاجاتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم في التصميم والأسلوب العصري.

 كما يمكن للمستهلكين أيضاً تنظيم مساحة مطبخهم بما يتناسب مع متطلباتهم. فبالنسبة للواجهة الأمامية، يمكن للمستهلكين الاختيار من بين ثلاثة مواد مختلفة - معدن كوتا وزجاج المصقول وزجاج جلام – إضافة إلى خيارات ألوان متعددة، حيث يتوفر طراز الكوتا بألوان الفحمي الأسود والأبيض والأخضر (النعنع)، بينما يأتي طراز الزجاج المصقول بألوان غير لامعة مثل الرمادي والبحري والكورال والأصفر. ويأتي طراز الزجاج الجلام مع نهايات لامعة باللونين الأبيض أو الوردي. وبالإضافة إلى اللون والنهايات، يمكن للمستهلكين أيضاً اختيار التصميم الداخلي العام الذي يريدون.

 

أجهزة مدمجة مبتكرة للمستهلكين

تستعد سامسونج أيضاً للكشف عن تشكيلتها المتميزة من أجهزة المطبخ المدمجة المصممة للمستهلكين في أوروبا في عام 2020 والتي تشمل فرناً وجهاز طبخ مدمج وغسالة صحون وثلاجة. وبفضل تصميمها التقليدي الذي يتسم بالجرأة والبساطة مع وظائفها العديدة المتميزة، من المتوقع أن تنال هذه المنتجات إعجاب المستهلكين.

 وسيكون فرن البخار والطهي المزدوج المنتج الأول الذي سيتم الكشف عنه في معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية، هو فرن البخار المزدوج الطهي. ويتميز هذا الفرن بتصميمه العصري الذي يوفر مرونة فائقة مع قدرات طهي متعددة. وصممت سامسونج فرنها الجديد ليتم محاذاته عمودياً كما أنه يتضمن أسطحاً مزخرفة بواجهة مستخدم جديدة تضيف مستوى جديداً من جمال التصميم. وبفضل ميزة البخار والطهي المزدوج، يمكن للمستهلكين طهي أنواع الطعام بالحرارة والبخار في الوقت نفسه مع مقصورتين منفصلتين.

 تتوفر ثلاجة BESPOKE الجديدة وتشكيلة الأجهزة المنزلية المدمجة الأخرى في مادة الزجاج المصقول مع زخارف أنيقة وتصاميم مقاومة للوهج كما أنها تنسجم بسلاسة مع أي مساحة لمنح مظهر جميل. ويكون هذا التأثير أكثر وضوحاً عندما يتم وضع ثلاجة BESPOKE بتصميم الزجاج المصقول جنباً إلى جنب مع الأجهزة المدمجة الجديدة.

 يمكن تجربة كل من تشكيلة ثلاجات BESPOKE  وفرن الطهي والبخار المزدوج Double Cook Steam في معرلاض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2019 في الفترة بين 6 سبتمبر و11 سبتمبر.